حقيقة طلاق “الفنانة جوري بكر”..تعرف عليها

صرحت الفنانة “جوري بكر” على مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الخاصة بها “انستجرام” إعلان قرار انفصالها من جوزجها في الساعات الماضية، وتصدرت الفنانة محركات البحث في “جوجل” وأصبحت حديث الساعة بعد إعلان خبر طلاقها عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

وجاء الرد من قبل الإعلامية “بسمة وهبة” بنشر فيديو على حسابها الشخصي على “انستجرام” تؤكد للفنانة جوري بكر أن الطلاق باطل لأنها حامل حيث صرحت وقالت: “أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي حبيبتي قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل”.

أضافت: “الحامل لا تطلق مش عارفة مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي.. أنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق ده باطل طلاقك باطل يا جوري”.

 

وكانت قد نشرت جوري بكر في الساعات الماضية عبر حسابها على “انستجرام” وجعلنا بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وأتمنى له كل خير والتوفيق في حياته، أرجوكم مش عايزه حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي رسائل أو مكالمات”.

ويذكر أن الفنانة جوري بكر قد أعلنت عقد جوازها في شهر مارس 2023 على شخصية محترمة من خارج الوسط الفني، وتم الكشف عن حملها في جلسة من جلسات التصوير، وظهرت ببطنها المنتفخة، وقامت جوري بحذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعها مع زوجها السابق، واحتفظت ببعض الفيديوهات الخاصة بليلة زفافها.

 

ولكن نفت  الفنانة جوري بكر كل الأخبار المتداولة والشائعات بشأن طلاقها من زوجها رامي، ونشرت التكذيب عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، والوسائل الإعلامية.

وفي تسجيل صوتي للفنانة نشره برنامج “ET بالعربي”، قالت جوري: “واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة، وشفت كل القرف ده نزل عندي”.

 

استكملت: “غير ذلك هناك رسائل ومتابعات “فلوورز ” كثيرة لزوجي، وهو لا يعلم ما حدث أيضاً، وسألت أشخاص قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر”.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة جوري بكر، هو مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم “محمد رمضان”، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد