الفنانة إيمان العاصي..استقبلت رسائل تهديد بسبب محمد رمضان

ما زال نجاح شخصية دلال التي جسدتها الفنانة “إيمان العاصي” في مسلسل “جعفر العمدة” مستمر، رغم مرور أكثر من شهر على عرض المسلسل، إلا أن شخصية دلال لعبت دوراً كبيراً في أحداث وكواليس المسلسل.

 

وفيما يلي سوف نوضح لكم بعض تصريحات الفنانة إيمان العاصي 

 

رغم انتهاء العمل إلا أن نجاح جعفر العمدة ما زال مستمر، هل توقعتِي يا إيمان هذا النجاح؟

 

صرحت الفنانة قائلاً: “آه طبعا كنت متوقعة النجاح من بداية السيناريو الأول للمسلسل، وأثناء عمل جلسات التصوير لأسباب كثيرة أهمها: المخرج محمد سامي اللي عنده طاقة كبيرة من المحبة يقوم بتوزيعها على طاقم العمل بأكمله، لذلك كنت متوقعة هذا النجاح الكبير”.

 

تابعت قائلة: ” كنت متوقعة النجاح منذ اللحظات الأولى، لأن فيه أحداث مشوقة وجذابة ويخلو من المط والتطويل الذي يحدث لبعض المسلسلات، الأحداث كثيرة والصراع بين جعفر وأقرانه متصاعد طوال الوقت بل كل حلقة فيها ضحك وحزن وتشويق لحدث جديد”.

 

أضافت” ومن أكبر الأسباب التي أدت إلى نجاح مسلسل “جعفر العمدة” الفنان محمد رمضان وشخصية محمد رمضان، حيث يمتلك العديد من المتابعين والجمهور، كما أن المخرج محمد سامي تجمعه برمضان كيمياء فنية واضحة للجمهور، لذا الجمهور ينتظر وبلهفة ماذا سيقدمان بلا شك، والأهم من ذلك طبعاً توفيق ربنا سبحانه وتعالى”.

 

وماذا عن كواليس التصوير خاصة أنه به 4 نجمات، حيث انتشر العديد من الأخبار حول خلافات في العمل؟

 

ردت قائلة: “بالعكس كانت الكواليس ممتعة جدا يسودها الحب والتعاون بين جميع الأطراف، وهذا يظهر على الشاشة كما يقولون لأن الحب يبرز الحب وهذا لا نستطيع نكرانه.

 

وهل بالفعل جاءتك رسائل تهديد من الجمهور؟

 

أجابت: ” نعم استقبلت رسائل كثيرة من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور 20 حلقه من المسلسل، وكانت من أطرف المواقف التي حدثت لي أثناء عرض المسلسل، ومن ضمن الرسائل التهديد التي أرسلت بعد أن أدركوا أن دلال ليها علاقة ببلال شامة، رسالة أحد المتابعين “لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة أحنا هنيجي ونخطف بنتك، وأحنا نعرف نجيب عنوانك”

 

ومن أطرف الرسائل أشخاص أرسلوا لي رسائل قائلين فيها “والنبي ما تعمليش حاجة في سيف.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد