روجينا “كنت خايفة أوي على بنتي في المسلسل

تحدثت الفنانة روجينا عن أحداث وكواليس مسلسل “ستهم” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وصرحت عن دور بنتها مريم التي قامت بشخصية “بوسي” في المسلسل.

وشارك في هذا العمل الدرامي الكبير العديد من النجوم ومنهم الفنان محمد عبد الحفيظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، وياسين التهامي، وكان هذا العمل الدرامي من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف ناصر عبد الرحمن.

وقالت الفنانة معلقة على دور بنتها مريم في المسلسل: ” كنت خايفة عليها أوي، لأني الدور كان صعب للغاية، ولكن اتطمنت عليها وارتحت بعد ما وصفوها بالفنانة القديرة “ماجدة زكي” عمتها.

أضافت الفنانة روجينا أثناء ندوتها في اليوم السابع: بنتي بعد ما خلصت التعليم الثانوي حاولت كتير أقنعها تدخل أكاديمية الفنون بس هي رفضت، ودخلت الجامعة الأمريكية قسم تمثيل ومسرح، مريم زكية جداً في دراستها، وكمان شاطرة علشان كده المخرج أسند إليها دور “بوسي” في المسلسل وهي إحدى بنات الشوارع “.

أضافت الفنانة روجينا” كان عليا ضغط كبير أوي بسبب بنتي، لأني الدور كان بعيد للغاية عنها وهل الدور هيتصدق أو لا علشان كده كنت بذاكر وراجع معاها أثناء التصوير علشان أوجهها للدور اللي بتقوم بيه”.

كما قال المخرج رؤوف عبد العزيز “روجينا معرفتش تفصل بين كونها أم مريم والشخصية اللي بتقوم بيها، علشان كده كانت بتوجه بنتها أثناء التصوير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد