رمضان صبحي يسير على خطى “شحاتة أبو كف” نحو الهاوية

من منا لم يسمع إلى الإفيه الذي أطلقه الفنان الراحل حسن حسني عام 1982 بفيلم غريب في بيتي “إلا النسوان يا شحاتة”، والذي أطلقه مصطفي في الفيلم ليحذر “نور الشريف” لاعب الزمالك الجديد من الإرتباط بالنساء من أجل الحفاظ على لياقته البدنية ومستقبله الكروي، لكن على ما يبدو فإن الشريف لم يأخذ بنصيحة مدربه على محمل الجد، والآن وفي العام 2016 يواجه اللاعب رمضان صبحي مصير شحاته أبو كف ذاته.

رمضان صبحي وصديقته منه حجاب

رمضان صبحي وصديقته منه حجاب

فمنذ أسابيع قليلة أعلن رمضان صبحي عن نبأ خطبته على فنانة شابة ظهرت مع الفنان محمد صبحي في الجزء الأخير من مسلسله “ونيس وأحفاده”، وبعد تدأول الصحف لصور حفل الخطوبة، فاجأ رمضان الجميع عندما أعلن بنفسه إنفصاله عن مخطوبته، البعض رأى أن الحسد هو السبب في ذلك، بينما رأى آخرون أن صغر سن العروسين هو السبب في إنفصالهما وأنهما سيعودان قريباً.

لكن الحقيقة تختلف عن ذلك بشكل كبير، حيث تتطابق مع قصة “شحاتة أبو كف” الذي ظهرت له “هياتم” في فيلم “غريب في بيتي”، لكن هياتم هذه المرة إسمها عام 2016 مع رمضان صبحي هو “منة حجاب”، حيث ظلت علاقة رمضان صبحي بها أمراً غير معلناً، وذلك قبل أن تبوح هي بتلك العلاقة وتنشر يوم 13 مايو 2015 منشوراً على صفحتها على موقع الفيسبوك تتغزل فيه برمضان صبحي بعد أن نجح في تسديد هدف الفوز للأهلي في مرمى الداخلية.

وبعد ذلك قامت منة حجاب بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها مع لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي بإحدى السهرات الخاصة على صفحتها بموقع الفيسبوك، مما جعل الآنظار تلتفت نحوهما، وقد تناقلت العديد من المواقع والصحف لتلك الصور وأطلقة على منة “صديقة رمضان صبحي”.

علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي في ذلك الوقت علم بهذا الأمر، فغضب غضباً شديداً ووبخ رمضان على تلك الصور، خاصةً وأنه رفض إنضمام اللاعب محمود كهربا إلى صفوف النادي الأهلي لأن رمضان صبحي أفضل منه، الأمر الذي جعل رمضان صبحي يخرج بتصريحات لوسائل الإعلام يؤكد خلالها أنه لاتوجد علاقة بينه وبين منة حجاب، وأنها مجرد معجبة إلتقى بها في أحد أعياد الميلاد.

تصريحات رمضان صبحي اغضبت منة بشدة، فأصدرت بياناً نشرته على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، أكدت خلاله أنها لم تعد معجبة برمضان صبحي، وأنه كانت تربطهما علاقة قديمة لكنها إنتهت الآن على حد وصفها.

وعقب أسابيع ليست بالكثيرة عن إنفصال رمضان صبحي ومنة حجاب، سعت الأخيرة إلى إستفزازه مرة أخرى عن طريق إختبار غيرته، فقررت أن ترمي شباكها على اللاعب كريم نيدفيد، الذي لعب في النادي الأهلي سابقاً ويلعب حالياً في فريق وادي دجلة، حيث نشرت منة عدة صور جمعتها مع كريم، مما أثار غضب وإستفزاز رمضان صبحي.

ويقول مقربون من رمضان بأن ما قامت به منه دفعه إلى الإعلان عن خطوبته على الفنانة الشابة مريم وائل كنوع من الرد على منة حجاب بأنه لم يتأثر بإستفزازاتها ويسير في حياته بشكل طبيعي، وكان اللاعب في داخل نفسه قد إتخذ قراراً بفسخ هذه الخطبة آجلاً أم عاجلاً.

وبالفعل عندما علم رمضان صبحي بخبر إنفصال منة عن كريم، أعلن هو الآخر عن فسخ خطوبته على منة وائل، ويشير مقربون إلى أن صبحي سيعلن قريباً عن خطبته على منة حجاب لكنه ينتظر الوقت المناسب لإعلان ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد