رد ناري من الممثلة أنجي وجدان على متابعيها بسبب أنتقادهم لشكلها على الفيس بوك

الفنانة أنجي وجدان هي ممثلة بارعة بأدوارها الجميلة التي جعلتنا نبتسم، وشاركت في مسلسل تامر وشوقية، والمُشاركة بأدوار عديدة لها، وأختفت عن الوسط الفني لفترة أنشغالها بحملها وولادة طفلها، ألا أنها بعد نشر صورة لها عبر موقعها على الفيس بوك، قام بعضاً من المتابعين، بأنتقادهم لشكلها، وأنهم يقومون بتوبيخها لما حدث لجسدها بعد الحمل وكان ردها عليهم كما يلي.

السبب وراء مهاجمة الفنانة أنجي وجدان من متابعيها

هو أزدياد وزنها بشكل كبير بعد فترة الحمل والولادة، وهذا طبيعي لكل أمرأة، ولكنهم أنتقدوها لشكلها، وهو ما دفع الفنانة بألقاء هذا الرد الناري لمتابعيها عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

قامت الفنانة الشابة أنجي وجدان بالرد على متابعيها عبر الفيس بوك، عندما قاموا بنقدمهم لجسمها، وأنها زاد وزنها بشكل مفاجئ ورهيب، بعدما كانت فقدت وزنها وكانت أجمل من شكلها الآن، ولكنها قامت بالرد عليهم.

رد الفنانة أنجي وجدان لمتابعيها

قالت أن الصورة دي مش أحلي صورة ليا الفترة دي بس أنا بهدي كل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي، ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت، اللذيذ بقا في الموضوع أن أنا مش فارق معايا الناس اللى عمالة تعلق، أنا واحدة حملت وخلفت، وتخنت في الحمل جامد عادي أيه المشكلة؟ وبعدين أنا حرة وحابة نفسي في أى شكل، أنا ممكن يفرق معايا الناس اللى تعلق على شخصيتي، لكن وزني لاء ولا يفرق معايا، وبعدين هي كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟، أية السخافة دي !

رسالة أنجي وجدان لكل بنت

ودي رسالة لكل بنت أنت جميلة زي ما انتي كدة، واللي مش عاجبه يتفلق، استمتعي بحياتك الواحده بتعيش مرة واحده بس

 

انجي وجدان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد