رانيا يوسف تهاجم نادية الجندي:«نجمة الجماهير بفلوسها ووقعت بيني وبين طليقي وبناتي أتاذت بسببها»

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن الفنانة نادية الجندي، بأنها ليست مقياس للنجومية بالنسبة إليها، مؤكدة أنها تحترم فيها الاستمرارية في الفن ولكنها ليست نجمة الجماهير بمجهودها.

وقالت رانيا يوسف، ان نادية الجندي ليست موهبة، قائلة:” هي نجمة وحققت النجومية بفلوسها وانتجت لنفسها وانا مكنش عندي فلوس أنتج لنفسي ولو معايا فلوس مكنتش هنتج لنفسي لان دي مش  دماغي”.

وتابعت أن طليقها محمد مختار هو من أنتج لزوجته الأوى نادية الجندي مثلما أنتج لها زوجها الراحل عماد حمدي، معقبة:”نادية الجندي نجمة شباك بفلوسها ومش بالفن وطليقي محمد مختار انتج لها أفلام وانا رفضت أنه ينتج ليا أفلام لاني مكنتش حابة ده”.

وأوضحت رانيا يوسف خلال حوارها مع بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، على فضائية “النهار”، أنها ليست من جمهور نادية الجندي ولن تكون كذلك،مستطردة:”الله أعلم بالنوايا والأعمال، لكن في حرب ضدي من تحت لتحت، وأنا لا أملك نفس الذكاء لهذا النوع من الحرب، ولما أحارب شخص أحاربه في العلن”.

وتابعت رانيا يوسف أنها ليست في سن نادية الجندي قائلة:” انا مش من سنها ولا هي من سني”، مؤكدة أن نادية الجندي كانت تعمل على الوقيعة بينها وبين طليقها محمد مختار، قائلة:”انا مش هتكلم في تفاصيل شخصية لانها لا تخصني لوحدي وهي تخص طليقي وبناتي بس اللي متاكدة منه أني أتاذيت انا وبناتي بسببها وكانت بتقوم طليقي عليا وعلي بناتي بعد الطلاق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد