رانيا يوسف: “أنا مجنونة وهبا.. بطانة الفستان غلطة مش مقصودة”

علقت الفنانة رانيا يوسف على ظهورها الصادم خلال أحد المرجانات السينمائية ب”الفستان البطانة”، مشددة على أنها لم تكن تقصد وهذا الظهور غير مقصود، مضيفة: “اللي بيقرب مني بخربشة”، مشددة على أنها تقدمت ببلاغ ضد المتحرشين في 2020، إلا أن تراجعهم كان سبب في أنها لم تتابع الموضوع إلى الآن.

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

 

وتابعت: “سامحت المتحرشين.. منهم من اعتذر ومنهم من بعتلي رسايل.. وفي من البلاغات دي اللي اتخذوا إجراءات قانونية ضده”، وجاء ذلك خلال تصريحاتها لبرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مع الإعلامية اسما إبراهيم.

 

وأردفت: “أنا مجنونة هبا خالص.. وملابسي الهدف في أي مهرجان”، مضيفة: “الدروس كود هو فستان وملابسنا بتعكس ذوقنا.. مش مطلوب أروح المهرجانات بنيوفرم”.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، خلال البرومو التشويقي للموسم الرمضاني لبرنامج “حبر سري”، والذي يُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، من تقديم الإعلامية اسما إبراهيم، يوميًا في رمضان 2023.

 

وتحدث رانيا يوسف، عن الكثير من القضايا والمشاكل الشخصية، بالإضافة إلى تصريحات هامة عن علاقتها بالفنان أحمد الفيشاوي، وسر ظهور بـ”فستان البطانة”، بالإضافة إلى تصريحاتها الجريئة عبر إحدى الفضائيات الخليجية والعربية، ونوهت أنها ظهرت خلال هذا البرنامج بطلب من مقدم البرنامج، حتى يظهر للجمهور المصري من خلالها، ويكون الأكثر مشاهدة من خلال تصريحاتها الجريئة.

 

وحقق البرنامج الكثير من النجاحات عبر الظهور الأول من خلال الموسم الرمضاني الماضي الكثير من النجاحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد