دبروا احتياجاتكم.. انقطاع المياة على عدة مناطق لأعمال الصيانة لمدة 6 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن قطع المياه عن عدد من الأحياء جراء أعمال الصيانة على أن تستمر عملية قطع المياه 6 ساعات لمدة 4 أيام، ولا تألو الشركة جهدًا في إرسال عدد من الرسائل إلى المواطنين تحذرهم من قطع المياه جراء الصيانة أو تنفيذ عدد من المشاريع من أجل توخي الحذر والاستعانة بكمية أخرى وتخزينها.

بيان هام لقطع المياه عن بعض المناطق في هذه المحافظة 6 ساعات لمدة 4 أيام

أماكن ومواعيد قطع المياه في الجيزة

ولفتت الشركة في بيان لها إلى أن المناطق التي يتم قطع المياه عنها هي كل من حي الوراق، وكل من حي العجوزة، وكل من حي شمال الجيزة، وكل من حي بولاق، لمدة 6 ساعات وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية عشر ليلًا يوم الجمعة الموافق 7 /2022/10، وذلك حتى الساعة السادسة صباحا يوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2022.

بيان هام لقطع المياه عن بعض المناطق في هذه المحافظة 6 ساعات لمدة 4 أيام

قطع المياه عن مناطق في الجيزة

وعن أسباب قطع المياه أوضحت الشركة أنها هناك تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي، وبناء على طلب الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، تم قطع المياه من أجل ربط خط قطر 1200 مم الجديد على خط المياه قطر 1200 القائم والمتعارض مع مسار المحور.

مناشدة هامة إلى المواطنين من شركة المياة

ودعت الشركة جميع المواطنين في المناطق السالف ذكرها وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة مع توفر الشركة سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125.

وعلى جانب آخر تجري محافظة الجيزة غلق جزئي بكوبري أعلى ميدان الجيزة وخاصة القدم من فيصل المنزل المؤدي إلى شارع جامعة القاهرة بالحارة اليسرى فقط بداية من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل الخميس، وحتى الساعة الخامسة صباح يوم السبت الموافق 8/ 10/ 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد