خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2023…مقدم بسيط ومناسب لكل الفئات

قامت الهيئة العامة للأوقاف المصرية بطرح شقق جديده ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي أو إسكان الشباب والذي يكون موجه لمحدودي الدخل حيث أكدت الهيئة العامة للأوقاف أن العدد المطروح من الشقق 70 شقة وذلك بنظام التمليك بمشروع إسكان الشباب في مدينة بدر بمحافظة القاهرة، وقد تم الإعلان عن موعد التقديم أو التخصيص بنظام القرعة يوم 9 ابريل 2023 في قاعة اسد بن الفرات الساعة 10 صباحا.

خطوات التقديم والحجز

أوضحت الهيئة العامة للأوقاف أن هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها وذلك أمن يريد التقديم والحجز وهي كالآتي:
1- القيام بشراء كراسة الشروط بمبلغ وقدره 100 جنيه عن كل شقة وهي لا تسترد.

2- يتم طلب كراسة الشروط من مقر ديوان عام الهيئة.

3- بعد ذلك يجب سداد مبلغ قدره 20 ألف جنيه فقط في خزينة الهيئة وهو مبلغ تأمين عن كل شقة على أن يتم سداد التأمين من قبل جلسة المزاد بيوم على الأقل.

4-  إحضار صورة البطاقة الشخصية وكراسة الشروط والحضور بشكل شخصي أو بتوكيل خاص ولن يتم السماح بالدخول بغير ذلك، والحضور في العنوان 109 شارع التحرير- ميدان الدقي.

بعض الشروط العامة لبيع وحدة سكنية في مشروع مدينة بدر


1- الإقرار بمعاينة الوحدة السكنية معاينة تامة والنافية لأي جهالة وطبقاً للأرقام الموضحة فالمتقدم يوافق على شرائها بحالتها وأوصافها ومساحتها الحالية.

2- أن يتعهد بدفع مبلغ 20 ألف جنيه كمبلغ تأميني.

3- أن يقر المتقدم أنه في حالة التعاقد وتأخر عن سداد أي من الالتزامات المستحقة عليه طبقاً للشروط الموضحة في الحراسة فإنه يتم حل الأقساط بشكل فوري دون أي تنبيه أو إنذار  وفي حالة عدم السداد يحق للهيئة إعتبار العقد لاغي من تلقاء نفسه وإعادة الاشهار كما لا يحق له المطالبة مرة أخرى بها.

4- أن يتعهد المتقدم بعدم القيام بإدخال أي تعديلات على الوحدة الا بعد الحصول على موافقة من الهيئة بحيث لا يكون هناك تجاوزات بأي شكل والتي من الممكن أن تؤثر على سلامة المبنى أو الصحة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد