موعد شراء كراسات شروط الإسكان الاجتماعى 2022… بمقدم حجز يبدأ من 15 ألف جنيه

يبحث العديد من راغبي حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، عن موعد طرح كُرّاسَة شروط حجز الإسكان الاجتماعي بعد الإعلان عنه أمسِ، وعن أسعار الوحدات السكنية ومقدم الحجز لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي أمسِ، مواعيد طرح كراسات شروط الإسكان الاجتماعي لمحدودي، ومتوسطي الدخل في أكثر من 20 مدينة جديدة، داخل 25 محافظة.

موعد طرح كراسات شروط حجز الإسكان الاجتماعي 2022

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه يمكن لراغبي الحجز من المواطنين، شراء كُرّاسَة الشروط، اعتباراً من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 لذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، ومن الأحد 2 أكتوبر 2022 حتى الخميس 27 أكتوبر 2022 لجميع المواطنين من ضمنهم أيضاً ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة.

أشارت إلى أنه يجب عند شراء كُرّاسَة الشروط سداد مقدم جدية الحجز، والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد المميكنة بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

مقدم حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 2022

تابعت: أنه يجب على المواطن دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة السكنية لمحدودي الدخل، بينما متوسط الدخل دفع 15% من قيمة الوحدة السكنية، لمدة تصل إلى 30 عاماً، بفائدة 3% سنوياً متناقصة.

أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي 2022

أوضحت أن أسعار الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلان الجديد، تبدأ من 194 ألف جنيه، وحتى 310 ألف جنيه، بينما تتراوح مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. إيمان محمد السيد يقول

    متاح تقديم لشقق دار مصر العاشر من رمضان ولا المده انتهت

  2. احسان عامر يقول

    ممكن اسماء المدن والمحافظات للوحدات المطروحة ؟