سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2022.. والتفاصيل الكاملة “بادر الحجز”

يبحث العديد من المواطنين راغبي حجز الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعي، عن سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2022، تزامناً مع فتح باب حجز الوحدات السكنية أمسِ.

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2022

 

أشار صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن سعر كُرّاسَة شروط الإسكان الاجتماعي بلغت نحو 200 جنيهًا، حتى يكون المتقدم على علم بالمبلغ المطلوب سداده.

 

أماكن شراء كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2022

 

تستطيع شراء كراسة الإسكان الاجتماعي للإعلان “سكن لكل المصريين3″، من مكاتب البريد المميكن بجميع المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية على مستوى الجمهورية.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022

حدد صندوق الإسكان الاجتماعي موعد شراء كراسة شروط الإسكان الاجتماعي لحجز شقق الإسكان الاجتماعي من أمس الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022 حتى 1 أكتوبر 2022، لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن 2 أكتوبر2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر2022 لجميع المواطنين بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

بعد شراء كراسة شروط الإسكان الاجتماعي، تقوم بأخذ الاستمارة الموجودة بداخلها وتملئ فيها كافة بياناتك مع التوقيع بشكل واضح، كما يوجد بكراسة الشروط ورقة إقرار يتم التوقيع عليها من قبل المتقدم، وبعدها تأخذ الورقتان مع كافة المستندات الأخرى المطلوبة من إيصال كهرباء ومياه وغيرهما، وترفعهما على الموقع الرسمي الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022 وموعد التسليم

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن أماكن شقق الإسكان الاجتماعي في 25 محافظة “الأقصر، القليوبية، الدقهلية، دمياط، برج العرب الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، الفيوم، الفيوم الجديدة، المنوفية، مرسى مطروح، الإسماعيلية، سوهاج، الشرقية، أخميم الجديدة، السويس، الغربية، أسوان، قنا، شمال سيناء، المنيا، المنيا الجديدة” مع الاستلام الفوري.

بينما وحدات الإسكان الاجتماعي بـ “أكتوبر الجديدة غرب المطار، وجزارا القطوري العياط، ومدينة دمنهور”، يتم التسليم في هذه المناطق خلال 18 شهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شيماء يقول

    متى يكون يوم التقديم وما الاوراق المطلوبه واين المكان بطنطا