خريطة مسلسلات رمضان 2023.. أبرز الأعمال الدرامية المنتظرة “تعرف عليها”

ينتظر جمهور الدراما المصرية والعربية مشاهدة مسلسلات رمضان 2023، حيث سيتم عرض أكثر من 30 مسلسلآ خلال السباق الرمضاني المقبل، تفصلنا أيام قليلة عن موعد قدوم أول يوم من شهر رمضان المبارك، والذي من خلاله ستبدأ ملحمة درامية متنوعة ما بين الدراما والكوميديا والأكشن والأعمال التاريخية والشعبية والوطنية.

يشهد موسم رمضان 2023 منافسة قوية بين مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين، الذين بدأو في الترويج عن مسلسلاتهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو انستجرام أو تويتر، كما تم عرض البرومو الإعلاني لكل مسلسل عبر القنوات التي ستعرض عليها في السباق الرمضاني.

ينشر لكم موقع نجوم مصرية أهم المسلسلات الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل 2023، أحداث كل مسلسل، أبطاله، والقنوات الناقلة لهم، ذلك ضمن خدمة الموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

 مسلسل “سوق الكانتو”:

تدور أحداث المسلسل في التسعينات لشاب يتعرض لحادث بعد شفائه من الإصابة يقوم بعمل البلطجة وفرض الإتاوات من البائعين، يتكون المسلسل من 30 حلقة ويعرض على قناة dmc، المسلسل بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان.

مسلسل “ستهم”:

من مسلسلات البطولة النسائية التي تشير إلى دور المرأة في المجتمع، هو مستوحي من قصص حقيقية، تدور أحداث المسلسل حول سيرة 4 سيدات مكافحات، المسلسل مكون من 30 حلقة ويعرض على قناة النهار، المسلسل من بطولة روجينا وتأليف نصار عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ” المداح 3″:

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني في السنوات الماضية، يدخل مسلسل المداح السباق الرمضاني، تدور أحداث المسلسل في رؤية صابر للأحلام التي ستتحقق في الواقع ثم يدخل في صراع مع الجن، المسلسل مكون من 30 حلقة ويعرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر، المسلسل من بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد سرحان، محمد رياض، من تأليف آمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 مسلسل “حضرة العمدة “:

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول أستاذة جامعية في علم النفس بالجامعة الأمريكية، أهلها يطالبوها بالعودة للترشح بمنصب العمودية، المسلسل مكون من 30 حلقة ويعرض على قناة cbc، العمل من بطولة روبي، صلاح عبدالله، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل لبيب.

 

مسلسل ” تغيير جو”:

المسلسلات القصيرة يتكون من 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني في حياتها، ومعاناه والدتها من إلادمان والكحول، هو مسلسل ذات طابع اجتماعي رومانسي، العمل من بطولة منه شلبي، إياد نصار وأحمد مالك.

 مسلسل ” الكتيبة 101 “:

تدور أحداث مسلسل حو قصة ووقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة، حيث تجسيد الشهيد خالد دبور، والرائد نور صلاح العزب، يتكون المسلسل من 30 حلقة ويعرض على قناة on tv والمحور، المسلسل من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، من تأليف إياد نصار وإخراج محمد سلامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد