حورية فرغلي تفاجئ جمهورها بعودتها إلى السينما من بوابة فيلم “الظلال المهجورة”

عادت الفنانة حورية فرغلي إلى السينما من بوابة فيلم الظلال المهجورة، حيث من المفترض أن تسافر إلى لبنان لتصوير الفيلم، والفيلم من إخراج مجدي طالب وتأليف أيوب الحاجري، سيكون تصوير الفيلم في العاصمة بيروت، وبعد انتهاء تصوير تصوير الفيلم تعود إلى القاهرة لاستكمال تحضيرات مسلسل من تأليف جمال عبدالقادر والتي تكون قصته حول جريمة قتل.

كانت الفنانة حورية فرغلي قد عبرت عن غضبها منذ فترة عما  حدث معها من قبل الإعلامي العراقي نزار فارس، حيث نشر صور تجمعها معه، وقال إنه قام بخطبه حواريا فرغلي، رغم أن الصور كانت في لقاء تلفزيوني معه، وصرخت قائلة “إنها ستقوم برفع قضية على الإعلامي نزار فارس وأضافت أنها قامت ب استضافه في بيتها لعمل لقاء تبع البرنامج الخاص به.

حيث تفاجأت حورية فرغلي بخبر خطوبتها على الإعلامي نزار فارس، وذلك عندما نشر صور تجمعهم خلال لقاء، وقالت” إزاي اتخطب بصور تجمعه معه فقط دون أهلي وأهله “، وأضافت أنه طلب منها الرقص معا على أغنيه راشد الماجد وهو استغل الموقف وقال إننا اتخطبنا، كما صرحت بأنها أول مرة تشوفه في حياتها.

وأوضحت في تصريحاتها الأخيرة أنه يريد عمل تريند مثلما فعل مع رانيا يوسف، وقالت المفروض الإعلامي نزار لا يدخل مصر مرة أخرى، وهي زعلانه أكثر من طاقم العمل لأن المصورين اللي معاه كلهم مصريين وموافقين على اللعبة اللي عملها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد