حورية فرغلي تكشف كواليس عودتها للتمثيل وأسرار علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد استضافتها عبر برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة “نجوم إف إم”.

الفنانة حورية فرغلي

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي عن مسيرتها الفنية، والأعمال المستقبلية التي تعكف عليها في الفترة الحالية، بحثًا عن العودة مرة أخرى عبر شاشة الفن سواء كانت مسرحًا أو سينما أو دراما.

وتناولت حورية أيضًا الحديث عن تعرضها للتنمر، أثناء مرورها بأزمة صحية، مما أصابها بحالة من الاكتئاب.

التنمر أذاني وأصابني باكتئاب فظيع

أكدت الفنانة حورية فرغلي أن تعرضها للتنمر عقب الأزمة الصحية التي مرت بها، أذاها كثيرًا، قائلة: تعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي أجريتها في أنفي ووجهي، وهذا دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، الحقيقة التنمر أذاني أكثر من الحادث الذي تعرضت له، مضيفة: أنا الحمدلله حاليا بعد أخر عملية أجريتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي أصبحت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وداخلي طاقة أكبر من الأول.‎

سبب غياب حورية فرغلي عن السينما

تقول الفنانة حورية فرغلي إنها على استعداد أن تعود إلى عالم التمثيل مرة أخرى، خاصة وأنها تفتقد الجمهور كثيرًا، لكن للأسف ليست لا يُعرض عليها أية أعمال بنفس القوة التي يعتاد الجمهوري عليها منه.

الفنانة حورية فرغلي

وأكدت تحضيرها لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين، قائلة: عندي فيلم جديد مع المخرج خالد الحجر من بطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو في مرحلة التحضير حاليا وسعيدة جدا لأنها المرة الثانية التي سأمثل أمام إلهام شاهين، وهي أول واحدة وقفت بجواري في الوسط الفني، ومبسوطة بفكرة الفيلم.

المسرح يُقدم حورية فرغلي بقصة عن “رابونزل”

تقول الفنانة حورية فرغلي: لأن ربنا حرمني من الأطفال وأنا بعشقهم، لذلك قررت أقدم مسرحية جديدة للأطفال عن قصة (رابونزل) وستعرض بعد عيد الفطر.

سبب توقف إنتاج ساحرة الجنوب الجزء الثالث

تقول الفنانة حورية فرغلي عبر برنامج “أسرار النجوم” المُذاع على إذاعة “نجوم إف إم”: «عندي سيناريو رومانتيك كوميدي، والفيلم مكتوب حلو جدا، ومستغربة إن مفيش منتج عايز يعمله، كما أنني وقعت عقد (ساحرة الجنوب) الجزء الثالث والعمل بالفعل جاهز للتصوير لكن كل شيء توقف، وحاولت أكلم الشركة المنتجة لكي يتنازلوا عنه وأقدمه أنا لكنهم رفضوا، هذا العمل هو الأقرب إلى قلبي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما”.

حورية فرغلي تكشف علاقتها بـ هيثم أحمد زكي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن علاقتها بـ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قائلة: “قابلت هيثم عند أستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم “كف القمر” وعرفت إن دوري هيكون معاه، أنا أكبر منه بـ6 سنين، كنا أصحاب في الكواليس ويوم عيد ميلاده روحنا بيته كان بيت هادي جدا، كان وحيد، كان يطلب الأكل ويسيبه بالأيام من غير ما حد يساعده في توضيب البيت، أنا بقيت بعمل كده، أنا حبيته جدا في الأول مش حب راجل لست لكن في وقت ميلت ليه”.

وتابعت: ” هيثم أحمد زكي كان غيور جدا، كنا بنصور مسلسل “دوران شبرا” ووالدة الفنان هاني عادل توفيت، روحت أقدم ليه التعازي في نص اللوكيشن بتكلم معاه، راح هيثم جابني من شعري في وسط اللوكيشن وضربني وشتمني، وفي الآخر قالي يا “طنط”، أنا كل اللي قاله مأثرش فيا لكن كلمة “طنط” دي كانت درس إني معرفش واحد أصغر مني ولو بيوم”، مضيفة: “أنا اتقالي والله أعلم دا حقيقي ولا لأ، أنه هيثم أتوفى وهو لسه بيحبني، لأنه حاول كتير إننا نرجع لكن كان الموضوع وصل لحته خطر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد