«حياة كريمة».. تفاصيل مشاركة رئيس جامعة كفر الشيخ في مبادرة الرئيس

أعلن رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق، تفاصيل مشاركة الجامعة بمبادرة «حياة كريمة» بتوجيه من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في إطار استهداف المواطن المصري من أجل تحسين كافة الخدمات المقدمة له وللاسر الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة تليق بهم.


وناقش رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، آليات خدمة المجتمع وتنمية الببئة، بمشاركة أعضاء المجلس ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومدير عام مشروعات البيئة.
واستعرض الدكتور عبد الرازق، أبرز التقارير والموضوعات بمختلف الأنشطة المجتمعية خاصة الندوات التي نظمها القطاع وكليات الجامعة والقوافل المتكاملة التي تم توجيهها لمختلف قرى المحافظة برئاسة نافع حمادة مدير عام خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة تدعم المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتطوير الدولة المصرية، والتوجه إلى الجمهورية الجديدة، في إطار المشروعات القومية الكبيرة التي تنفذ على مستوي مصر.

وتابع: «مبادرة حياة كريمة تعتبر من أهم المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتحسين كافة الخدمات المقدمة ودعم القرى والنجوع».

وشدد الدكتور عبد الرازق على ضرورة دور الجامعة في عقد ندوات توعوية وإرشادية لحفاظ على البيئة، وإطلاق حملات توعية بين الطلاب للتوعية من خطورة تعاطى المخدرات، بالإضافة إلى قوافل طبية إلى قرى المحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد