جامعة كفر الشيخ تنظم فعالية لحث الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

طالب الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الشباب والفتيات من “شباب” الجامعة بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك حتى يتمكنوا من صياغة مستقبل البلاد، موضحًا أن النزول والمشاركة في الانتخابات من الواجبات الوطنية التي تقع على عاتق المجتمع بصفة عامة، وبالتالي فإن مشاركة الطلاب من الواجبات الوطنية باعتبارهم شريحة مهمة من المجتمع المصري.

جامعة كفر الشيخ تعلن نتيجة مسابقة الطالب المثالي.. وتؤكد اهتمامها بالأنشطة الطلابية

وأضاف دسوقي، خلال كلمته في “الندوة” التثقيفية التي عقدتها الجامعة لحث الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أن النزول في الانتخابات الرئاسية المقبلة يعتبر واجبًا وطنيًا يجب على الجميع تأديته، موضحًا أن الطلاب يقع على عاتقهم مسؤولية المشاركة الإيجابية في صياغة مستقبل الوطن، خاصة في ذلك التوقيت المليء بالتحديات من حولنا، خاصة مع ما تشهده المنطقة العربية من تحديات.

صياغة مستقبل الوطن والحفاظ على استقراره

وشدد على ضرورة مشاركة الطلاب بصورة إيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمشاركة في صياغة مستقبل البلاد والحفاظ على أمنه واستقراره، موضحًا أن المشاركة في الانتخابات تعتبر واجبًا وطنيًا يقع على عاتق الجميع، لإظهار الدعم اللازم في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها الدولة.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة “حشد” المواطنين بأعداد كبيرة أمام المراكز الانتخابية ومختلف اللجان طوال فترة الانتخابات الرئاسية، وذلك بهدف توجيه رسالة واضحة لدعم الوطن أمام جميع المتربصين في الداخل والخارج، لافتًا إلى أن الجامعة حريصة على دعم المسار التنموي والذي يؤدي إلى ترسيخ مبادئ الجمهورية الجديدة ويحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة والشاملة.

دعم جامعة كفر الشيخ لجهود الدولة

وأشار دسوقي، إلى أن الجامعة داعمة أساسية لجهود الدولة، كما أنها مؤمنة بأهمية رفعي الوعي لدى جميع فئات الشعب المصري، وإعلامهم بما يحاك حول وطنهم من مكائد وأخطار، بالإضافة إلى العمل على تصحيح المعلومات المغلوطة، بجانب مواجهة جميع المخططات التي تستهدف أمن البلاد.

ولفت رئيس الجامعة، إلى ضرورة تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة والتي تعمل على التواصل بين الماضي والحاضر والمستقبل، بهدف الوقوف بصلابة والتصدي لجميع المحاولات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره، داعيًا جميع شباب الجامعة من الشباب والفتيات من الطلاب بضرورة العمل على استقرار الوطن، ونبذ التطرف والابتعاد عن العنف، والتفرقة بين طرق حماية الوطن وبين الإرهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد