حكيم في مهرجان العلمين: “جاهزين لأقوى حفل بالصيف”

قام الفنان حكيم بالترويج لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث نشر البرومو الترويجي للحفل الذي سيُقام يوم الخميس المقبل، وطرح سؤالاً لجمهوره على صفحته: “جاهزين لأقوى حفل بالصيف؟“.

حكيم في مهرجان العلمين - مصدر الصورة: القاهرة 24

وكانت انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الفنية ببداية متألقة، حيث افتتح النجم تامر حسني الحفل بأداء رائع حاز على اعجاب الجمهور، قدّم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه، مصحوبًا بتفاعل وهتاف ملحوظ من قبل الحاضرين، ولكن هذا لم يكن كل شيء، فقد شهد المهرجان أيضًا سلسلة من حفلات النجوم الغنائية المميزة، حيث تألقت نانسي عجرم وراغب علامة بأداء لافت.

وركز راغب علامة خلال حفله على تقديم عروض استثنائية لأغانيه، ما جعله يحظى باهتمام خاص من الحضور، كما أعرب عن امتنانه للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دورها البارز في نجاح الحفل ونجاح المهرجان بشكل عام.

ولكن الاستمتاع لم يتوقف هنا، حيث قام النجم أحمد سعد بإحياء حفل آخر ضخم خلال المهرجان، حيث أضفى جوًا مميزًا من خلال أدائه لمجموعة متنوعة من أغانيه، سواء القديمة أو الحديثة، وسط تفاعل ملحوظ وحماسي من قِبل الجمهور المتواجد.

كما جمعت الفعاليات الفنية أيضًا نخبة من الفنانين المميزين في حفلات غنائية استثنائية، منها حفل غنائي جمع بين كارول سماحة وبهاء سلطان، بالإضافة إلى عرض موسيقي رائع من قِبل الموسيقار الكبير عمر خيرت، وليس هذا فقط، فقد تم تخصيص حفل آخر للرابر العالمي “راس” يوم 25 أغسطس الجاري، ما يزيد من تنوع وجاذبية المهرجان الرائع.

وقد كان قدم حكيم أحدث إصداراته الموسيقية بعنوان “سيبه“، وذلك عبر منصة “يوتيوب”، تأتي هذه الأغنية بكلمات محيى حوار، وألحان  هاني فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج أحمد جودة، ليتزامن إصدار الأغنية مع ساحة الأغاني الصيفية لعام 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد