حكاية اب سرق من أجل طفلة قطعة شوكولاتة فتم تسليمه إلى الشرطة

لقد تم القبض على مواطن بتهمة السرقة قطع شكولاتة من سوبر ماركت، وعندما واجهته الشرطة قال إن ابنة طلب من قطعت الشوكولاتة ولم يقدر على الشراء فقام بسرقتها وتحولت قضية هذا المواطن إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعى بظلم اصحاب السوبر ماركت وعدم الرأفة بحاله عندما قرر أن يسرق من أجل يطعم ابنة قطعة شوكولاتة رآها مع أصدقائه.

مواطن يسرق من اجل ابنة

اب يسرق شيكولاتة

تم القبض على اب يسرق لابنة قطعة شوكولاتة من أحد محلات السوبر ماركت، فقد ظهرت على كاميرات المراقبة الموجودة داخل السوبر ماركت مواطن يقوم بسرقة أحد المنتجات فقام العاملين في المحل بالتحفظ عليه وتم تفتيشه فوجدوا المتهم  يسرق قطعة شوكولاتة، فقام بإحضار الشرطة له وتم القبض عليه.

اعترافات المتهم  أمام النيابة :

انكر الرجل انه قد سرق ثم قام أحد العاملين بتقديم الدليل على السرقة وهو سي دى للسارق وهى يقوم بوضع الشوكولاتة في جيبه، وأكد العاملون أن قد سرق من قبل من احد الفروع الأخرى للمحل.

وبعد استكمال التحقيقات مع المتهم قال إنه قد فعل ذلك من اجل ابنى قد طلب منة أن يحضر له الشوكولاتة لأنه رأي احد اصدقاء يأكلها و انه يريد مثله فحزنت على ابنى لانى لاستطيع احضارها له ففعلت ذلك من أجله، كما ارت التصالح معهم وأن يدفع ثمن الشوكولاتة ولكن لم يستمعوا واحضروا الشرطة.

تحريات المباحث عن الاب المتهم بالسرقة :

لقد أثبتت تحريات المباحث برئاسة أحمد عبد الباقى   ان المتهم مارس السرقة أكثر من عام وكان يقوم بسرقة بعض الاموال والبضائع من المحلات، ظهر أكثر من مرة على كاميرات المحلات التي قام بسرقتها من قبل وهذا الواقعة لم تكن أول حادث لة.

وعندما تكرر محاولة السرقة من محلات اخرى تابعة لهذا المحل فقام المحل بتوزيع صور له على باقى فروعها وعندما كشف أمره بلغ عن صاحب المحل ولم يقبل بالتصالح معه لأنه لم تكن أول واقعة من المحل.

قامت الشرطة بتحويل السرقة إلى قضية وتحرر محضر بالواقعة حيث أن الكاميرات أثبتت واقعة السرقة وافرج عن المتهم بضمان محل إقامته


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد