بعد وثائق رشوة السيسي السعودية توضح حقيقة تلك الوثائق

تدأول عدد كبير من مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر وثائق تزعم حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي وبعض أعضاء الحكومة المصرية على رشوة من المملكة العربية السعودية.

قام السياسى الدكتور أيمن نور بنشر تلك الوثائق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، كما قام بإرفاق فيديو بجانب الوثائق يوضح فيه تفاصيل هذه الوثائق.

على صعيد آخر أعلن السفير السعودى بالقاهرة أحمد قطان أن هذه الوثائق مزورة، فهى لا تنتمى إلى المملكة العربية السعودية بأى شكل من الأشكال، كما أنها لا تتناسب مع طبيعة الوثائق السعودية في الشكل والمضمون.

كما تابع السفير السعودي خطابه مُهدداً أنه سيقوم بمُقاضاة من يقوم بالإساءة إلى العلاقة بين مصر والسعودية، وأكد أن الهدف من هذه الوثائق المزورة هو توتر العلاقة بين مصر والسعودية وهذا لن يتم السماح به في أى حال من الأحوال.

الجدير بالذكر أن تلك الوثائق تم نشرها عقب إعلان أن جزيرتى تيران وصنافير جزر سعودية، مما دفع بعض المعارضين إلى إستغلال هذا الإعلان من أجل الدعوة إلى مُظاهرات ضد الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما أن هذه الوثائق مزورة الهدف منها هو إثارة الفتنة بين المصريين من أجل النزول في مظاهرات ضد الرئيس والحكومة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ساميه درويش يقول

    ايمن نور ده اصلا منافق وكداب وبيكره بلده وعميل حاتاخد ايه من واحد حرامي غير التزوير والكدب