رجعت مصر من غيره… تعرف على سبب خناقة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

شهدت علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب توتر حاد، وخلاف كبير وذلك خلال تواجد الزوجين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب- المصدر: "صحيفة الوفد"

كما أثارت أخبار خلاف الزوجين، جدلا واسعا وتساءل الجماهير المحبة للفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب خلافها مع حسام حبيب أثناء التواجد في العاصمة السعودية الرياض.

حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب- المصدر: “صحيفة الوفد”
حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب- المصدر: “صحيفة الوفد”

ما هو سبب الخلاف

و بحسب بعض المصادر، فإن السبب الرئيسي الذي أحدث هذا الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، هو تدخل الفنان حسام حبيب في الشؤون الخاصة بـ أعمال زوجته شيرين الفنية وذلك بحكم أنه زوجها، وهذا الذي جعل الخلاف ينشب بين الزوجين.

ومن جانبه فقد طالب الفنان حسام حبيب أن يتم تأجيل حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائي، من الشركة المنظمة للحفل، وذلك دون أن يرجع للفنانة شيرين  أو أن يأخذ رأيها في قراره بشأن هذا التأجيل.

حزن وغضب الفنانة

من جانب آخر فقد كان قرار الفنان حسام حبيب، بتأجيل الحفل الغنائي أحد أسباب غضب الفنانة شيرين عبد الوهاب، هذا الذي جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب تأخذ قرار العودة إلى القاهرة، وذلك برفقة فريق العمل الخاص بها دون زوجها.

آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، في الكواليس الخاصة بحفل روائع السنباطي، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وكان هذا الحفل الغنائي متزامنا مع ذكرى مولد الملحن الكبير رياض السنباطي.

وقد ظهر الزوجان الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب مع بعض وهما متشابكا الأيدي، ومن جانبها قامت شيرين عبد الوهاب باختتام الحفل، كما حازت الفنانة شيرين على إعجاب الجمهور السعودي، الذين هتفوا لها قائلون: ” بنحبك يا شوشو”.

أزمة شيرين ووائل جسار

أما عن أزمة شيرين عبد الوهاب والفنان وائل جسار فقد قال جسار،“ شيرين أنا بحبها هي وحسام زوجها أخواتي وعندها إحساس عالي وصداقة متينة ولما يحبون شخص يحبوه بطريقة مش طبيعية”.

وعند سؤال وائل جسار عن توتر العلاقة بينها وبين زوجها حسام حبيب، قال جسار:“ أبدا مفيش الكلام ده… دول سمن على عسل ربنا يحفظهم دايما من العين… بالعكس حسام دايما منتبه لشيرين وهي جنبه وبتحبه وكل اللي بيحصل بينهم مجرد شائعات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد