حركة أوفر ومتصحش.. تعليق ناري من رضوى الشربيني على سجود زوجة حسن شاكوش

أثار مشهد سجود “ريم طارق”، زوجة حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشهير جدلا واسعا، حيث ظهرت وهي تسجد لله شكرا في حفل الزفاف على زواجها من حسن، الأمر الذي جعل الجميع يبدي رأيه في هذا الأمر وكان أبرزهم الإعلامية المدافعة عن حقوق المرأة رضوى الشربيني.

 

رضوى الشربيني تعلق على سجدة زوجة حسن شاكوش

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على مشهد سجود زوجة حسن شاكوش في حفل الزفاف، وذلك أثناء تقديمها حلقة السبت من برنامج هي وبس، على شاشة قناة cbc سفرة.

وقالت رضوى: إن هذا المشهد تسبب في ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع تحدث عنه، وأن عدد كبير من المتابعين أشار في تغريدات إلى رضوى الشربيني يطالبها بالتعليق على هذا المشهد.

وتابعت: ما فعلته ريم طارق “حركة أوفر جدا”، لكن قد تكون من وجهة نظرها تعبر عن فرحتها بهذه الطريقة، وترى أن حسن شاكوش هو الرجل الذي يستحق أن تسجد لله شكرا كونها تزوجته.

وأضافت: أكثر مشهد شاهدناه من قبل هو سجود لاعبي كرة القدم بعد تسجيل الأهداف؛ أو أن تقبل العروس يد أو كتف زوجها، لكن السجود لم نراه من قبل.

وأردفت: لم نرى عروس تسجد في حفل زفافها أمام المصورين والصحفيين وكل الحضور، لكن لكل شخص الحرية في أن يعبر عن فرحته بالطريقة التي يراها.

واختتمت: الخوف أن يتحول الأمر إلى تريند، وبعد ذلك نرى كل فتاة تسجد في حفل زفافها بعد الزواج من شخص كانت تحلم به، وأكدت أن هذا المشهد “ميصحش”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد