حبس الفنان مصطفى هريدي سنة ودفع كفالة وغرامة في دهس 4 أشخاص

عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد الفنان مصطفى هريدي بالحبس سنة، وكفالة ألفي جنيه وغرامة 5 آلاف جنيه تعويض مدني في اتهامه بدهس 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر، يأتي ذلك بعدما أخلت النيابة العامة في وقت سابق لها سبيل الفنان المتهم بكفالة 10 آلاف جنيه قبل الحكم عليه اليوم.

فنان شهير متورط في دهس 4 شباب

أحداث الواقعة، تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث ان قائد المركبة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي وعلى الفور تم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

حبس الفنان مصطفى هريدي سنة ودفع كفالة وغرامة في دهس 4 أشخاص

تفاصيل حادث الفنان مصطفى هريدي

أحداث حادثة الفنان مصطفى هريدي وقعت قبل أشهر قليلة في محافظة الجيزة إثر قيادة الفنان السيارة بشكل سريع للغاية، ولم يستطيع السيطرة عليها لتصدم بـ 4 أشخاص عقب خروجهم من السينما وقبل أحد المطبات الصناعية في الشيخ زايد.

النيابة تستمع إلى أقوال المصابين في واقعة دهس مصطفى هريدي

واستمعت النيابة العامة في الشيخ زايد إلى أقوال المصابين والذين ذكروا أنه خلال استقلالهم سيارة ملاكى فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، وذكر المتهمون إنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطلب لكن سيارة الفنان كانت تسير بسرعة جنونية ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات بالغة.

وقبل الحكم على المتهم استمعت محكمة جنح الشيخ زايد خلال الجلسات إلى مرافعة شعبان سعيد وهو الدفاع عن الفنان والذي أكد خلو أوراق القضية من أى دليل يثبت أن الفنان يسير بسرعة جنونية أو تجاوز السرعة المسموح بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد