بالصور.. جوجل تظهر خبر إختفاء طائرة مصر للطيران منذ 3 أيام ماضية وتثير حالة من الجدل

جوجل لاشك أنها من أبرز محركات البحث العالمية والتي تتميز بتعدد خدماتها لمتصفحى الشبكة العالمية للإنترنت كأنواع كثيرة من الترجمة وإيجاد النتائج المختلفة في شتى الموضوعات لجميع الباحثين على محرك البحث جوجل. وقد نجد إهتمام الكثيرين بمحرك البحث جوجل ينصب حوله عدة إهتمامات كثيرة ومختلفة ومتنوعة من فرد إلى آخر حيث أن لكل فرد حاجته المختلفة عن الآخر في معرفة بعض الأخبار الحديثة أو طريقة عمل بعض الأكلات أو فيديوهات ومواقف مضحكة مثلا فالجميع يلجأ في النهاية إلى جوجل. وننقل لحضراتكم اليوم خبر في غاية الغرابة والدهشة حيث أن محرك البحث جوجل قد نقل خبر إختفاء طائرة مصر للطيران نقلا عن موقع سكاى نيوز العالمى للأخبار قبل الحادثة بيومين أى من تاريخ اليوم منذ ثلاثة أيام ماضية.

طائرة مصر للطيران

طائرة مصر للطيران أثارت العديد من الجدل والغموض حول تفاصيل الحادثة وعدم العثور على الحطام الحقيقى والهيكل للطائرة المفقودة حتى الآن في المياه العميقة في البحر الأبيض المتوسط بين الجزر اليونانية المختلفة كارباثوس وكريت. وقد نقلت الوكالة الفرنسية بالأمس أن الطائرة قد خرجت من الرادار اليونانى في تمام الساعه 00.29 ليلا ولم يعثر لها على أثر حتى الآن.

جوجل نقلت خبر طائرة مصر للطيران نقلا عن شبكة سكاى نيوز العالمية بكامل تفاصيل الحادث المأسوى منذ ثلاثة أيام مضت أى قبل حدوث حادث التحطم أو الإختفاء بيومين كاملين. وهو الامر الذي أثار الكثير من القلق والجدل الواسع حول الأمر المريب وقد أرجع البعض هذا الأمر إلى وجود عطل فنى في محرك البحث جوجل.

بينما تدأول نشطاء فيس بوك الصور المأخوذة من موقع جوجل لخبر إختفاء طائرة مصر للطيران قبل ثلاثة أيام ويتساءل البعض كيف لهذا أن يكون منطقى؟! ولكن بالدخول إلى تفاصيل الخبر نجده في موعده الطبيعي بالأمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد