جميع تفاصيل أخبار “طفلة البامبرز “المغتصبة ونفي خبر وفاتها وموقف القانون من والدة المتهم وما فعله الأهالي معه

بعد ما ارتكبه مجرم بالقاس، من جريمة اغتصاب لطفلة البامبرز التي لمتكمل العامين من عمرها، وما ارتكبه من جرم اثار غضب الملاين، فقد انتشرت أخبار متعددة عن ما الت اليه صحة الطفلة بعد الاعتداء الجنسي عليها، وما تعرضت له من تهتك ونزيف حاد، ومعظم ما تم تداوله من أخبار أعلنت وفاة الطفلة جنى ابنة العام وثمان اشهر، بعد تعرضها للاغتصاب، من قبل المتهم ابراهيم 36 عاما، مما ادى إلى تعرضها إلى النزيف الشديد ادى إلى وفاتها.

صحة الدقهلية تنفي انباء وفاة الطفلة جنى

نفت صحة الدقهلية كل ما تردد من انباء عن وفاة الطفلة جنى، والتي عرفت قضيتها واشتهرت بطفلة البامبرز، واكد الخبر أن لا صحة لما انتشر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الطفلة، وانها بصحة جيدة بعدما خضعت إلى عملية جراحية اعادت مهبل الرضيعة إلى وضعه الطبيعي واصلحت ما حدث في غشاء البكارة لديها، وهي الآن تحت الرعاية وبحالة مستقرة تماما.

القبض على والدة مغتصب طفلة البامبرز

قامت قوات الامن بالقبض على والدة المتهم باغتصاب الطفلة جنى، المدعوة نوال 57 عاما، بتهمة اخفائها الطفلة جنى بعد أن قام ابنها المدعو ابراهيم باغتصابها، وانكرت وجودها بعد ما قامت والدة الطفلة بالسؤال عنها، بل وقامت بالعمل على اخفائها بوضع كومة من القش فوقها لتخفيها.

اهالي بالقاس يحرقون منزل مغتصب طفلة البامبرز

قام اهالي قرية دملاش بحرق منزل المتهم ابراهيم مغتصب طفلة البامبرز، وكان هذا تعبيرا عن غضبهم الشديد مما فعله المجرم بهذه الطفلة الصغيرة التي لاحول لها ولا قوة.

دار الافتاء وردها عن الجريمة

أعلنت دار الافتاء أن القصاص العادل الذي يجب أن يقع على المجرم جراء جريمته التي ارتكبها بطفلة البامبرز، هو الصلب، أو القتل حتى يصبح عبرة لمن يعتبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يشفيها ويعلفيها