توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 28 -5-2023

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأحد 28-5-2023 حيث يشهد الطقس تقلبات جوية على جميع محافظات مصر، حيث إننا نشهد النصف الثاني من فصل الربيع المعروف بالتقلبات الحادة.


كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود انخفاض في درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة وارتفاع في درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد لتصل إلى 41 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن التغيرات الحادة والسريعة في حالة الطقس حيث تحذر من الرياح المحملة بالأتربة، وعدم النزول إلى الشوارع إلا للضرورة القصوى، خاصة أصحاب الجيوب الأنفية.

الطقس اليوم الأحد 28 مايو 2023:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود أمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية وقد تصل إلى القاهرة الكبرى في بعض الأحيان، بينما يوجد أمطار غزيرة تصل إلى السيول على وسط وجنوب سيناء وخليج السويس وجبال البحر الأحمر.


وحذرت الأقمار الصناعية التابعة للأرصاد الجوية من شدة الرياح الهابطة أسفل السحب الركامية الرعدية والتي قد تؤدي إلى تدهور مستوى الرؤية الأفقية على محافظات صعيد مصر.

درجات الحرارة اليوم الأحد 28-5-2023:

من المتوقع أن تصل درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة إلى 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتنخفض إلى 21 درجة مئوية ليلا

أما بالنسبة لدرجات الحرارة على السواحل الشمالية من المتوقع أن تصل إلى 25 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وتصل إلى 21 درجة مئوية ليلا.

وبالنسبة لجنوب سيناء من المحتمل أن تصل درجات الحرارة إلى 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتنخفض إلى 24 درجة مئوية ليلا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على محافظات شمال الصعيد 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتنخفض إلى 23 درجة مئوية ليلا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد 41 درجة مئوية خلال ساعات النهار وتصل إلى 24 درجة مئوية ليلا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد