توقعات الأرصاد بانتهاء موجة الطقس السيئ في هذا الموعد

حالة من الطقس السيئ شهدتها معظم محافظات جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية ما بين سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وثلوج على الكير منها، مع نشاط للرياح وبرق ورعد، وانخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ما يثير التساؤل حول موعد انتهاء هذه الموجة من الطقس المضطرب. أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيان يوضح موعد انتهاء هذه الموجة أوضحت فيه استمرار انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار حتى غدا الخميس 12 أبريل 2023.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن موعد انتهاء موجة الطقس تبدأ يوم الجمعة المقبلة 14 أبريل، حيث ترتفع درجات الحرارة، وتسجل درجة الحرارة26 مئوية في الوجه البحري والقاهرة، بينما تسجل في الصعيد31 درجة مئوية، وتسجل درجة الحرارة الإثنين المقبل 17 أبريل 29 درجة مئوية للعظمى في القاهرة و36 درجة مئوية للعظمى في محافظات الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة الصغرى يوم الجمعة المقبل، تسجل 15 درجة مئوية بينما تصل إلى 20 درجة مئوية في بعض المحافظات الإثنين المقبل.

توقعات درجات الحرارة من الأربعاء 12أبريل إلى الإثنين 17 أبريل

تتوقع الأرصاد استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يوم الخميس 13 أبريل، حيث يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مائل للبرودة على جنوب البلاد وبالنسبة لتوقعات درجات الحرارة من الخميس 13 أبريل إلى الإثنين 17 أبريل فهي كما يلي:

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد