تنبأ بموعد وفاته.. كلمة قالها الفنان هشام سليم قبل وفاته ولم يفهمها أحد إلا بعد وفاته

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد وفاة الفنان هشام سليم، وتشييع جنازته أمس الخميس عن عمر يناهز 64 عام، بعد صراع استمر لمدة سنة مع مرض سرطان الرئة.

الفنان هشام سليم

أعلن نور هشام سليم نجل الفنان الراحل أن العزاء قاصر على الجنازة، قائلًا ” شكر الله سعيكم جميعاً، ويقتصر العزاء علي تشييع الجنازة”، بينما أكدت الفنانة نهال عنبر أن الفنان الراحل هشام سليم هو من أوصى بعدم إقامة عزاء له، وعن رغبة نقابة المهن التمثيلية في إقامة عزاء له من المتوقع أنهم سيحترمون رغبته في عدم إقامة عزاء له.

ونعى الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية الفنان الراحل هشام سليم بعد أن نشر صورة له على صفحته الرسمية الانستغرام قائلًا: “وداعا يا صديق العمر”.

وحضر تشييع الجنازة كل من الفنان أحمد السقا ومحمود حميدة وأشرف ذكي ووفاء عامر ورامي رضوان، بينما حرص أيضًا على الحضور المهندس محمود طاهر رئيس نادي الأهلي السابق.

تنبأ بموعد وفاته

كشفت الفنانة نهال عنبر في مداخلة تلفزيونية عبر قناة النهار أنها كانت عالمة بوفاته منذ يوم الأربعاء، وتم تحضير كل شيئ لكي يكونوا جاهزين، بينما أكدت الفنانة نهال عنبر أنه كان على علم بموعد رحيله حيث قال لهم “أنا همشي يوم 22″، وقال لهم “TEN TEN”، وبالفعل رحل في يوم 22 في الساعة العاشرة إلا عشر دقائق، ولم يفهم أحد كلامه عن موعد رحيله إلا عند رحيله بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد