سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد رحيل الفنان الراحل هشام سليم الذي توفى أمس الخميس في عمر تجاوز 64 عام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وشيعت جنازته بالأمس بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الفنان هشام سليم

سبب عدم إقامة عزاء الفنان هشام سليم

تفاجأ الجميع عندما أعلن نور هشام سليم على اقتصار العزاء على صلاة الجنازة، بعد أن نشر نور هشام على صفحته قائلًا ” شكر الله سعيكم جميعاً، ويقتصر العزاء علي تشييع الجنازة”.

ووفقًا لحديث الفنانة نهال عنبر أن الفنان الراحل أوصى بعدم إقامة عزاء له، قائلة: “هو موصي إنه ميتعملوش عزاء، وأسرته رافضة تنفيذا لوصيته”.

ومن جانبه نعى الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية الفنان الراحل هشام سليم بعد أن نشر صورة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلًا: “وداعا يا صديق العمر”.

وفي جنازة مهيبة بالأمس تم تشييع جثمان الفنان الراحل هشام سليم إلى مثواه الأخير في حالة من الحزن سادت على الوسط الفني، وكان من ضمن الحاضرين للجنازة أحمد السقا وأشرف زكي ومحمود حميدة وكريم عبد العزيز ودنيا سمير غانم ومحمد فراج وهشام ماجد وسليمان عيد.

من هو الفنان الراحل هشام سليم

الفنان هشام سليم هو من مواليد 1958، وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، بدأ مسيرته الفنية مبكرًا من خلال أعمال تلفزيونية مهمة، مثل ليالي الحلمية وشارع محمد علي، وتزوير في أوراق رسمية ولا تسألني من أنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد