تقرير الطب الشرعى المبدئى: لا يوجد اى اثر لأسنان الاسماك على اشلاء ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة

صرح مصدر مسئول باللجنة التي تحقق في حادثة الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت في البحر المتوسط يوم الخميس الماضى أن التقرير المبدئى الذي صدر من الطب الشرعى المصري بعد وصول بعد اشلاء الضحايا بعد نجاح قوات الانقاذ من انتشالها من البحر المتوسط بان لا يوجد اى اثار لاسنان الاسماك عليها وهذا يوكد أن الطائرة المصرية المنكوبة انفجرت هذا هو السبب الاوفر في سقوطها.

قانون الخمس سنوات لاصدار شهادة وفاة لشهداء الطائرة

قانون الخمس سنوات لاصدار شهادة وفاة لشهداء الطائرة

وعند سؤال احد المصادر داخل الطب الشرعى عن لماذا يكون الفرضية الانفجار هى الأكثر؟ رد المصدر المسئول أن لو الطائرة كانت قد سقطت بنتيجة لعطل فنى كانت جثث الضحايا سوف تسقط سليمة أو حتى اشلاء كبيرة.

واضاف مصرد مسئول في فريق البحث والانقاذ انه تم العثور على مجموعة من أشلاء ضحايا الطائرة وتم وضعها في 23 حقيبة بلاستيكية صغيرة معدة لذلك وكانت هذة الاشلاء عبارة عن كف وبعض الازرع وتم ارسالها إلى الطب الشرعى والذي بدورة استدعى اسرة الضحايا من اجل عمل تحليل dna وتسليمهم هذة الاشلاء لدفنها.

وبعد بعض هذة الاشلاء تبين أن هذة الشلاء لم تتعرض لافتراس من قبل الاسماك ولكن تعرضت الطائرة المصرية المنكوبة لانفجار كبير ادى إلى ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.