تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف| موعد صلاة الجنازة ومكانها

تفاجأت الأوساط المصرية صباح يوم الأحد بنبأ وفاة الشاب عبدالله ابن الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة المصرية شمس البارودي، جراء الغرق أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي، كذلك أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أنها استلمت خبر وفاة عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف، وأوضحت أنها ذهبت إلى مستشفى العلمين حيث تم نقل الجثمان إليه.

تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف-وموعد صلاة-الجنازة ومكانها

تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف وموعد صلاة الجنازة ومكانها

تفاصيل الحادثة

أكد الفنان أحمد سلامة الذي يشغل منصب عضو مجلس الإدارة، ذلك مع الدكتور أشرف زكي

أن الشاب قد وصل إلى المستشفى وأظهر الكشف الطبي عليه أن وظائف جسمه الحيوية متوقفة مما يأكد وفاته.

بعدها تم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المستشفى، بينما تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت إشراف النيابة العامة التي أُلقِت على عاتقها مهمة التحقيق في الحادث.

شهادة مرافق المتوفى

وفقًا لرواية مرافق المتوفى في التحقيق المجرى معه من قبل الشرطة، تم الإبلاغ عنه بأنه كان يسبح في شاطئ إحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت سطح الماء، حتى تم إنقاذه وهو في حالة فقدان الوعي.

معلومات عن الشاب المتوفى

يتم التذكير بأن الشاب المتوفى عبد الله في الـ 35 من عمره، وهو ابن الفنانين الشهيرين الأصغر سناً، الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، الفنانة المتقاعدة وزوجة حسن يوسف.

يملك النجمان أربعة أبناء، الأكبر هي ناريمان، ثم عمر الذي انضم حديثًا إلى مجال التمثيل والإخراج، ومحمود، وأخيرًا عبد الله الذي يعتبرونه الابن المدلل والأخير في العائلة.

فيما يتعلق بالشخص المذكور، قد درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت حيث حصل على درجة البكالوريوس في إعلام من جامعة بيروت، ومن الجدير بالذكر أنه لم يدخل المجال الفني أبدًا.

مواقع الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي في مصر أشارت إلى هذا الخبر في وقت مبكر من صباح اليوم، وهناك حزن عميق وألم في الوسط الفني المصري.

موعد صلاة الجنازة على المتوفى

تم الإعلان عن موعد تشييع الجثمان والتي يكون ظهر غد الإثنين، ذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد