تفاصيل صادمة كشفتها التحقيقات مع أصحاب تطبيق هوج بول بعد القبض عليهم

معلومات وكواليس عن أصحاب تطبيق هوج بول الذين أثاروا الجدل في الساعات الماضية بسبب قيامهم بالنصب على كثير من المواطنين بعد القبض عليهم. ماذا حدث؟.

 

القبض على أصحاب تطبيق هوج بول

كشف الصحفي يسري البدري، في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة mbc مصر، ومن تقديم الإعلامي عمرو أديب، كثير من التفاصيل عن أصحاب تطبيق hogg pool.

وقال البدري إن السلطات قامت بالقبض على تشكيل عصابي كامل مكون من 29 شخص منهم 13 من جنسية أجنبية واحدة، في قضية تطبيق هوج بول.

وأشار إلى أن هناك 6 جهات أمنية قامت بالعمل معا من أجل القبض على هذا التشكيل العصابي، حيث عثر على 95 جهاز هاتف محمول، وأكثر من 3000 شريحة غير مسجلة في حوزتهم.

وتم تتبع أصحاب تطبيق هوج بول من خلال البصمة الإلكترونية الخاصة بالتطبيق، من خلال التتبع للوقت الذي تم إنشاء التطبيق فيه وكل التفاصيل عنه وموقعه.

وكشفت التحقيقات أنهم قاموا بتحويل أموال من خلال 88 محفظة مالية إلى 9965 محفظة، و41 فيزا تم تحويل المبالغ من خلالها من القاهرة إلى الخارج.

وتبين أيضا أن هؤلاء الأشخاص كانوا يفكرون في إطلاق تطبيق آخر يعمل على تعدين عملة جديدة أطلقوا عليها “هوج”، من أجل مواصلة النصب على المواطنين.

وشدد يسري البدري على أن القضية لم تنته بعد وإنما ما زال هناك عمل كثير في هذه القضية، وأن عدد 29 متهم لن يكون الرقم النهائي للمتهمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد