تفاصيل حكم المحكمة ببراءة الفنانة غادة ابراهيم من تهمة ادارة شقة دعارة وأعمال منافية للآداب

أصدرت محكمة جنح دارالسلام منذ قليل، حكمها اليوم الخميس 17 مارس في قضية إدارة شقق لممارسة الدعارة، والتي اتهمت فيها  الفنانة غادة إبراهيم مع خمس فتيات وقواد واربع رجال من المملكة العربية السعودية.

حكم المحكمة في قضية غادة ابراهيم

براءة غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

حيث حكمت المحكمة ببراءة الفنانة غادة ابراهيم واثنتان من الفتيات من تهمة ممارسة الدعارة، حيث كان القواد قد اعترف على ادارته للشقق المذكورة في منطقة المعادى  تحت اشراف الفنانة غادة ابراهيم، وأنها قد أعطته الشقق بدون عقد إيجار من أجل ذلك تشغيل المساكن في الأعمال المنافية للآداب.

الفنانة رحاب الجمل تحكى قصة تحرش أحد المدرسين بابنها ورد فعل وزارة التربية والتعليم تجاه المدرس.

رد ناري من محامية الفنان أحمد عز ردا على رفع زينة قضية خلع ونفقة لطفليها

القصة كاملة من ضرب توفيق عكاشه بالجزمة وحتى اسقاط عضويته

و بينما سمح السيد المستشار رئيس المحكمة بتغطية الجلسة اليوم اعلاميا، ودخول الصحافة وكاميرات المصورين، جلست الفنانة غادة ابراهيم وهى ترتدى الجلباب الأبيض الخاص بالسجن في هدوء، وقد غطت وجهها بالكامل ما عدا عينيها، ولم تسمح لأحد بالتقاط صور لها، وبينما نطق المستشار أحمد شلبى بحكم البراءة أطلقت الفنانة غادة ابراهيم صرخات الفرح وبدأت في الرد على البرامج من القنوات الفضائية المتعددة.

براءة
براءة غادة ابراهيم

ماذا كتب أصدقاء غادة إبراهيم بعد اتهامها بادارة مسكن منافي للآداب

و بعد توجيه التهمة للفنانة غادة ابراهيم، سارع العديد من أصدقاء الفنانة لمساندتها وكتابة عبارات التأييد من خلال صفحتها الشخصية.

اصدقاء غادة ابراهيم

تحديث: استئنا نيابة دار السلام على حكم براءة غادة ابراهيم من تهمة الدعارة

بعد أن نطقت محكمة دار السلام برئاسة السيد المستشار أحمد شلبي،  بالحكم ببراءة الفنانة غادة إبراهيم، وبدأ الإجراءات اللازمة لاخلاء سبيل الفنانة غادة ابراهيم، سارعت نيابة دار السلام  إلى تقديم الاستئناف على حكم المحكمة برئاسة المستشار جمال الجبلاوى.

شاهد الصور التي رصدت رد فعل الفنانة غادة ابراهيم بعد النطق بحكم براءتها من تهمة ممارسة الاعمال المنافية للآداب

صور براءة غادة ابراهيم غادة ابراهيم غادة غادة2

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد