تعليق غريب من “ترامب” على حذاء الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشرت المحررة الصحفية السياسية جنيفر يعقوب، والتي تعمل بوكالة بلومبرج الامريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد علق تعليقا غريبا وغير مألوف على حذاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه به، وذلك حيث كان الرئيس دونالد ترامب قد نشر صورة مخرا له على احد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تجمعه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وقال ترامب في الصورة أن الصوره تجمعه بالسيسي اثناء الاجتماع الثنائب به في الرياض اثناء جولته بالمملكة العربية السعودية.

تعليق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حذاء السيسي

وأشارت جنيفر إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد اعجب بحذاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء الاجتماع الذي جمعهم سويا، وقال ترامب للسيسي: “حذائك يعجبني”، وتعد هذه هي المرة الأولى والفريدة من نوعها على الإطلاق، والتي يقوم فيها رئيس دولة بالإثناء والإعجاب بحذاء رئيس دوله أخرى، وهو ما اثار اندهاش الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

يذكر إلى أن لقاء ثنائي جمع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أحد الفنادق الملكية بالمملكة العربية السعودية على هامش القمة الإسلامية الأمريكي الجارية الآن داخل المملكة العربية السعودية، وأتي هذا الإجتماع على هامش الجولة الموسعة التي يقوم بها الرئيس الأمريكي ترامب بالمملكة العربية السعودية لعقد الكثير من الصفقات والاتفاقيات بين الدوليتن.

تعهليق الرئيس الامريكي دونالد ترامب على حذاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي نال الكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك بالتحديد، وقال بعض رواد التواصل الاجتماعي بان ما قام الرئيس الامريكي ترامب هو مجرد مزحة لطيفة من الرئيس السيسي، فبما تفسر تعليق ترامب على حذاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mustafa AbU يقول

    خد خه



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.