تعليق ” حمدين صباحي” على وفاة المرشد العام السابق ” محمد مهدي عاكف” داخل القصر العيني “صور”

توفي أمس ” محمد مهدي عاكف” المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين بالعناية المركزة بالقصر العيني بمحافظة القاهرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض أثناء سجنه، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير وهو يقضي العقوبة وتم نقله للعناية بالقصر العيني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 89 عاماً.

مهدي عاكف

مهدي عاكف

حيث قامت وزارة الداخلية بدفع قوات أمن إلى منطقة القصر العيني تحسباً عقب سماع خبر وفاة المرشد السابق للإخوان المسلمين، وذلك لمنع تصاعد المور والسيطرة على الوضع، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى، بدأ الكثير يُعلق على وفاة ” مهدي عاكف”، ومن بين هؤلاء ” حمدين صباحي”.

أول تعليق لـ” حمدين صباحي” على وفاة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان في مصر

قام المرشح الرئاسي السابق لجمهورية مصر العربية ومؤسس التيار الشعبي أمس بتقديم النعي في وفاة المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين بالدولة المصرية ” محمد مهدي عاكف”، وذلك من خلال تدوينه كتبها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك”، داعياً المولى عز وجل أن يغفر له وأن يرحمه، كما دعا للمستشار محمود الخضيري النجاة.

حيث كتب” حمدين” في التدوينة بالنص: ” رحم الله محمد مهدي عاكف وغفر له، وغفر لنا تقصيرنا في المطالبة بالإفراج الصحي عنه وعن كل سجين اجتمع عليه ظلام السجن وتقادم السن وإنهاك المرض، كما كان حال الفقيد رحمه الله وكثيرين سواه أخص منهم المستشار الكريم محمود الخضيري عافاه الله وكتب له النجاة، البقاء لله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد