تعرّف إلى أولي بوادر اوبريت مصر قريبة

تعتبر السياحة من أهم مصادر الدخل القومي في مصر، وتتميز مصر بوفرة في المزارات السياحية على اختلاف أنواعها، بسبب وفرة المعابد والآثار وهناك أيضاً القرية الفرعونية التي بها الكثير من التماثيل الفرعونية العناية بها واستثمارها للجذب السياحي، كما تتوفر البنية التحتية السياحية والتي تشمل فنادق الخمس نجوم والقرى السياحية وشركات السياحة ومكاتب الطيران، وتتميز مصر أيضاً باحتوائها على الشعاب المرجانية النادرة في البحر الأحمر وأنواع الأسماك التي من أجلها تقام مهرجانات ومسابقات الصيد باليخوت والتي يأتي إليها محبي الصيد من المصريين والأجانب.

تعرف إلى أولي بوادر اوبريت مصر قريبة

وقد أقامت وزارة السياحة مساء أمس احتفالية إطلاق حملة السياحة العربية بعنوان “مصر قريبة” وهو اسم الأوبريت الذي شارك فيها عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب بالغناء والتمثيل، وقد أقيم الحفل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ويذكر أن المهندس إبراهيم محلب استقبل اليوم رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم، سفير ألمانيا بالقاهرة، وحضر المقابلة الدكتور هاني عازر مستشار رئيس الوزراء للنقل والمواصلات.

‫‫وخلال اللقاء، أكد السفير الألماني على قيام الحكومة الألمانية برفع حظر السفر المفروض على السائحين الألمان إلى كافة المدن السياحية المصرية ماعدا طابا بسبب ما يجري فيها الآن من حملات تطهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد