تعرف على حقيقة وفاة الفنان نور الشريف اليوم الإثنين 25-5-2015

منذ قليل تدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك خبر عن وفاة الفنان نور الشريف في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 25-5-2015 بعد تعرضه لإزمة قلبية حادة.

وفي أول رد فعل لعائلة نور الشريف عن هذا الخبر نفت إبنته المخرجه سارة نور هذا الخبر وقالت أن والدى ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيده وأن كل ما يتم تناوله في مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك مجرد إشاعات ولا أساس لها من الصحه.

يذكر أن الفنان نور الشريف يمر في الفترة الأخيرة ببعض الأزمات المرضيه الحادة ومنذ أكثر من شهرين وأثناء تصويرة لمشهد في المسلسل الذي سيقوم بتقديمه في رمضان القادم أصيب بأزمه حاده وتم نقله بعدها إلى الولايات المتحده الأمريكيه للعلاج هناك ومكث بها أكثر من إسبوعين ثم عاد بعدها إلى أرض الوطن وهو بصحه جيدة.

جدير بالذكر أن الفنان نور الشريف يعتبر من أفضل الفنانيين الموجودين في مصر في أخر 50 سنه وقدم للسينما المصريه والتلفزيون المصري الكثير من الأعمال الناجحة وله في كل رمضان مسلسل يقوم ببطولته فلا يمكن تخيل شهر رمضان عند معجبيه بدون مسلسل له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالقادر من الجزائر يقول

    نور الشريف كان عملاق السنيما المصرية كان متميزا ورائعا كان رجل عظيما في ادائه وعمله الجزائر جكومة وشعبا تقدم التعازي للكافة الشعب المصري والحكومة المصرية الله يرحموا………………….الجزائر……………………………………………………….