تعرف على المذيعة التي تشارك عمر أديب في تقديم برنامجه الجديد

بدأ برنامج عمرو أديب من بضعة أيام ولكن أصبح له شهرة كبيرة بعد إطلاقه حمله الشعب يأمر ضد غلاء الأسعار والتي شاركت فيه كبار الشركات والمولات في حمله لتخفيض أسعار المنتجات لنسبة 20 % لمحاربة ارتفاعات الأسعار الجنونية وخصوصاً على السلع الاستهلاكية والأساسية التي يحتاجها المواطن العادي في كل فئة من فئات المجتمع.

لتعلن شبكة تليفزيون ON TV عن التعاقد مع المذيعة الكبيرة رانيا بدوي لتشارك الإعلامي الكبير عمرو أديب في تقديم برنامجه الجديد ليبدأ البرنامج في تقديم مجالات أخرى ومتنوعة تتماشى مع رغبات المشاهد المصري بمختلف فئاته العمرية والشرائح الاجتماعية، وذلك في خطوة جديدة للوصول إلى كافة أطياف الشعب المصري وإرضاء أذواق جمهورها.

والجدير بالذكر أن الاعلامية رانيا بدوى قد شاركت عمرو أديب لفترة كبيرة في برنامجه السابق القاهرة اليوم الذي كان يذاع على مجموعة قنوات أوربت الخاصة المشفرة.

ولقى البرنامج استحسان بعد دخال عنصر نسائي في البرنامج ليكتمل البرنامج من كل أركاته ويدور الزمن ليرجع الزميلين السابقين إلى تقديم برنامج جديد على طاولة واحدة في خطوة كبيرة ومهمة للقنوات الغير مشفرة على النايل سات للوصول كافة طوائف المجتمع ليحرز أعلى نسبة مشاهدة في أيام قليلة منذ البدء في عمله.

01010100

ومن المنتظر ظهور الثنائي ابتداً من يمو الأربعاء القادم للبدء في تقديم البرنامج بطريقة جديدة وفق خطة جديدة تطور من الفقرات المتنوعة لتقديم البرنامج وخصوصاً مع وجود عنصر نسائي كبير ومتمرس ومهم مثل المذيعة رانيا بدوي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد