تعرف على الشاب (أحمد الجبلى) الذي أشعل موته مواقع التواصل الإجتماعى

أحمد الجبلى هو شاب مصري يعمل مهندس معمارى يبلغ من العمر 27 عاما عرف بين الناس وأصحابه وجيرانه بالتدين وحسن الخلق وهو مؤسس فريق صحابى الخيرى والذي مهمته الأولى خدمة الفقراء والمحتاجين.

مات أحمد الجبلى هذا الشاب الذي يعتبر نموذجا للشاب المصري المتدين الخلةق إثرسقوطه على رأسه في منزله يوم الثلاثاء الماضى هذة السقطه التي أودت بحياته مباشرة ودون أى تأخير.

تزوج رحمه الله من مصممة أزياء معروفه تدعى (رضوى جلال حامد) والتي كانت تجمع بينهم قصة حب كبيرة فكانت علاقته بها طيبه إلى حد كبير وكان مرتبط بها إرتباطا كبيرا.

وكان يدرك رحمه الله أنه سوف يموت شابا فكان دائما يتحدث مع زوجته في هذا الشأن ويقول لها في حالة وفاتى قبلك تزوجى من شخص أخر.

كان أحمد الجبلى من المتطوعين لفعل الخير دائما ومن المحبين له فقد أسس رحمه اللف فريق (صحابى) الخيرى والتي كانت مهمته تقديم جميع أنواع الخير للمحتاجين فقبل وفاته كان يجهز مشروع شنطة رمضان لكل فقير وكان يساعد الكثير من الناس الراغبين في العمرة الغير قادرين عليها في أدائها.

وكان من الدائمين على إلقاء الدروس الدينيه في المساجد ومن المواظبين عليها، وقد أشعلت وفاة أحمد الجبلى جميع مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد