تعرف على أسعار الوحدات المصيفية تمليك وسعر تأجير اليوم الواحد

موسم الصيف، يتجه الأشخاص للمصايف والبحر هروباً من درجات الحرارة العالية، وهناك أماكن مشهورة جداً يفضلها المصيفون ويتجهون لها سنوياً للتمتع بالبحر والرحلات والتنزه بها، وهذه الأماكن معروفة بمناظرها الخلابة وأماكن التنزه الكثيرة بها والبحرالممتع.

وحدات مصيفية

أسعار الوحدات المصيفية

ومن أشهر الأماكن المفضلة في مصر، يتوجه إليها المصيفين ستوياً الإسكندرية، العين السخنة، مرسى مطروح، الساحل الشمالى، رأس البر، شرم الشيخ، والغردقة، وهنا نقدم لمن يرغب في شراء وحدة مصيفية للتمتع بالمصيف بها، وأيضاً سعرالإيجار اليومى للوحدات المصيفية، في جميع المناطق المفضلة إليكم.

أسعار الوحدات المصيفية تمليك وإيجاراليوم الواحد:-

  • الإسكندرية:- أشهر المصايف الرائعة، سعر تمليك الوحدة السكنية من 7 ألاف إلى 10ألاف جنيهاً للمتر الواحد، ويبلغ سعر الإيجار لليوم الواحد 600 جنيهاً.
  • الساحل الشمالى:- الأكثر شهرة ومتعة بين المصايف المصرية، يبلغ سعر المتر للوحدة المصيفية تمليك من 10 ألاف إلى 11 ألف جنيهاً مصرياً، وسعر الإيجار لليوم الواحد من 500 إلى 600 جنيهاً.
  • مرسى مطروح:- تتميز بالشواطىء والبحر الخلاب، يبلغ سعر المتر للوحدة السكنية بها تمليك من 4 ألاف إلى 4.5 ألف جنيهاً، ويبلغ سعر إيجار الوحدة من 500 إلى 600 جنيهاً لليلة الواحدة.
  • العين السخنة:- من أجمل المصايف المشهورة بمصر، سعر المتر للوحدة السكنية تمليك يبدأ من 3.5 ألاف إلى 4 ألاف جنيهاً، ويبلغ سعر الوحدة لليوم الواحد 500 جنيهاً.
  • رأس البر:- تتميز ببحرها الهادىء، يبلغ سعر المتر للوحدة المصيفية تمليك 3.5 ألاف إلى 4 ألاف جنيهاً، ويبلغ إيجار سعر اليوم الواحد بها من 500 إلى 600 جنيهاً.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد