تطبيع وخيانة وتحريض على الفسق.. 10 صور تلخص أزمات «الأسطورة» مع جمهوره

أزمات متعددة وانتقادات بالجملة واجهها محمد رمضان «الأسطورة» في عدة مواقف كادت أن تنهي مشواره الفني تارة وتقضي على شعبيته بين جمهوره تارة أخرى، فهو دائما ما يفتعل الأزمات فتجده حاملًا سلاحه مرة وساخرًا من قرارات رسمية مرة أخرى وأخيرًا تراه يقف بجانب فنانين إسرائيليين ومجندين في جيش الاحتلال.

أزمات محمد رمضان

أزمات محمد رمضان

ويرصد موقع نجوم مصرية أشهر اللقطات التي أثارت الجدل في الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي وصل فيها البعض بوصفه بالخيانة والتطبيع مع إسرائيل وكذلك مروج للعنف والبلطجة في المجتمع المصري، وأيضًا يستعرض ممتلكاته وأمواله أمام الجميع للتباهي.

 

 –الفنان يحتضن مجندة بجيش الاحتلال

واجه الأسطورة اتهاما بالتطبيع مع إسرائيل وهو ليس الأول، بعد نشر فتاة تدعى مايا زخاريا مجندة بجيش الاحتلال مجموعة من الفيديوهات والصور على تيك توك وهي برفقته ويحتضنها أثناء تواجده باليونان.

وفي تعليق لها، قالت إن محمد رمضان لم يكن يعرف أنها إسرائيلية، ولكن علق الدكتور خالد رفعت صالح رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية، قائلا: «أنت تعرف يا محمد يا رمضان إن المزة اللي كانت معاك في اليونان إسرائيلية واسمها مايا زخاريا؟.. طب تعرف إنها مجندة في جيش الدفاع الإسرائيلي؟، ولكن رجل الأعمال نجيب ساويرس كان له موقف آخر حيث دافع عن الفنان، قائلًا: “للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه أتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية، سؤال: يعني معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك، أقولها لا وريني باسبورك الأول؟”.

 

– رمضان مع الإسرائيلي عومير آدام

وتعرض محمد رمضان من قبل لهجوم شرس من جمهوره منذ عام، بعد نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة له وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي عومير آدام خلال حفل خاص في دبي.

وواجه الفنان مجموعة من الاتهامات كان على رأسها التطبيع، من قبل جمهوره المصري والعربي ووصل الأمر للمطالبة بحذفه من قائمة نقابة المهن التمثيلية المصرية، بعد نشر صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” الصورة معلقة عليها: “الفن دومًا يجمعنا”، وكذلك صفحة أفيخاي أدرعي الذي علقت قائلة: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام.. الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي”.

 

– رمضان يحمل ممثل إسرائيلي على ذراعه

ولم تتوقف أزمات محمد رمضان مع إسرائيل، حيث واجه هجوم لاذع بعد ظهور صورة جديدة تجمعه بمواطن إسرائيلي، وهو الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسافاني.

وإيلاد وهو من قصار القامة، ظهر في الصورة ورمضان يحمله على ذراعه، وعلّق على الصورة بكلمة “الملك” بالإنجليزية، في إشارة لرمضان.

 

– رمضان بجانب لاعب كرة قدم إسرائيلي

وعقب ذلك، ظهرت صورة أخرى لمحمد رمضان بصحبة لاعب كرة القدم إسرائيلي وهو ضياء سبع، لاعب بنادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي.

وعليه، قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر وقف محم رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه بشأن الصور التي جمعته بمشاهير إسرائيليين، وأعلن الفنان احترامه للقرار.

 

– محمد رمضان وكأس الويسكي

وعلى غرار الأزمات المفتعلة للفنان محمد رمضان، يظهر الفنان وهو باليونان بصحبة إحدى الفتيات وهو يمسك بكأس ويسكي في يده، حيث على التقاط بعض الصور مع الفتاة؛ التي اقتربت للغاية منه وهو يقوم بإخفاء كأس الويسكي.

 

– الأسطورة يقود طائرة ركاب

ونشر الفنان محمد رمضان، صورة له عبر إنستجرام وهو يقود للمرة الأولى طائرة أثناء إحدى رحلاته لمدينة الرياض بالسعودي، معلقا عليها قائلًا: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هاقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

وقد واجه قائد الطائرة أشرف أبو اليسر بعد انتشار الفيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة انتقادات لتعريض الركاب للخطر، حيث اتخذت وزارة الطيران المدني قرارات صارمة بشأنه وأعلنت إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة.

 

– محمد رمضان يستعرض أمواله

ودائمًا ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل في تصرفاته، حيث نشر مقطع فيديو يستعرض فيه أمواله وممتلكاته، وهو بداخل حمام السباحة، وظهر وهو يلقي الكثير من الدولارات في المياه، في إشارة لعدم اكتراثه للمال، معلقا: بالمحبة

 

– رمضان يرقص مع مضيفتين في طائرته الخاصة

وأثار الفنان الجدل مرة أخرى بعدما نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة، على أغنية “يا حبيبي”، وكانتا قريبتان منه حيث أمسك بيد أحدهما.

وزادت الانتقادات وسط جمهوره بعد تعليق محمد رمضان على الفيديو، قائلًا: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

 

– رمضان يتحسس جسد فنانة هندية

وهذه المرة ضرب محمد رمضان تقاليد المجتمع المصري في مقتل حيث نشر مقطع فيديو مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، ملكة جمال بلادها ويظهر فيها لقطات جنسية إيحائية، وهو ببدلة سوداء دون قميص والفنانة بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وبدا رمضان يتحسس جسد الشابة.

وردًا على ذلك  قدم أحد المحامين، بلاغا للنائب العام ضد محمد رمضان، بسبب مقطع الفيديو متهمًا فيه الفنان بالتحريض على الفسق والفحشاء، ومشجعا على التحرش الجنسي، ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطفال.

 

– الأسطورة يسجد بالقميص الشفاف

في صيف عام 2019، أثار محمد رمضان حفيظة جمهوره بعد ظهوره في حفل أحياه بالساحل الشمالي، عندما ظهر مرتدياً قميصاً شفافاً يظهر جسمه، وعقب انتهاء الحفل سجد على خشبة المسرح، في تصرف وصفه الجمهور بـ”الغريب”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد