بالصور تسريبات (بنما) تكشف المهنة الحقيقية لنجل الرئيس مبارك (علاء)

تسريبات بنما أصبحت منذ الأمس حديث العالم كله، بسبب الوثائق السرية للغاية التي تم تسريبها، وتسريبات بنما هذه عباره عن وثائق تم تثريبها من خلال صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) الألمانية، والتي حصلت على هذه الوثائق من مصدر مجهول، ويبلغ عدد هذه الوثائق الذي تم تسريبها ما يزيد عن 11 مليون وثيقة، وهذه الوثائق تم تثريبها من شركة (موساك فونيسكا) وهي شركة متخصصة في مجال الخدمات القانونية أسهها محامي ألماني وأخر بنمي، وكان معظم تعامل هذه الشركة مع الكثير من رؤساء وملوك وزعماء العالم وأولادهم.

هذا وقد كشفت هذه التسريبات عن المهنة الحقيقية لنجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك (علاء مبارك) مأخوذه من واقع جواز سفرة، والتي قامت بنشر صورة منه في هذه التسريبات، حيث أكدت هذه التسريبات أن مهنة (علاء مبارك) في جواز سفره مكتوبة (أعمال حرة).

كما أكدت هذه التسريبات أن علاء مبارك كان يمتلك شركة في جزر العذراء البريطانية في منطقة الكاريبي، وأن هذه الشركة تعرضت للكثير من الغرامات القانونية بسب خرقها للقانون البريطاني والقيام بغسيل الأموال من خلالها.

علاء1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هو خلاص كل واحد يرفع للمصريين صباعة ويهددنا بعدم الحديث عن الجزيرتين بصراحة أنا فى حالة صدمة من تفريط السيسى فى أرض مصر

  2. ادم يقول

    دى مش صوره بسبور علاء مبارك والاسم الحقيقى هو علاء محمد حسنى السيد مبارك ولايمكن كتابه اسم مختصر بالبسبور

  3. غير معروف يقول

    إتقوا الله واتعلموا علربى من تانى – كفاية جهل (تثريبها)

  4. gamal_gme يقول

    طيب ايه المشكله فيه يعنى هو دة جرم ولا مش لئين حاجة يقولها ملقوش فى الورد عيب انتو عالم وسخه ايه يعنى اعمال حر المهم انو مسلم