تدهور الحالة الصحية لـ هاني الناظر بشكل مفاجئ

تدهورت الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، رئيس المعهد القومي للبحوث السابق، وأخصائي الجلدية الشهير، بعد أن تحسنت في وقت سابق.

هاني الناظر

هاني الناظر

وقال نجله الدكتور محمد الناظر في منشور عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “دكتور هاني للأسف بعد ما كان اتحسن جدًا، حالته تدهورت جدًا فجأة”.

وطالب نجل الطبيب الشهير بالدعاء لوالده الذي يمر بحالة حرجة على إثر الأزمة الصحية التي يتلقى العلاج على إثرها منذ شهر أكتوبر الماضي.

مرض هاني الناظر

كان نجل “الناظر” أعلن في أكتوبر الماضي عن تعرض إصابة والده بخلايا سرطانية، وظل على إثرها لفترة في العناية المركزة في حالة حرجة، قبل أن يظهر من جديد عبر حسابه على “فيسبوك” مُعلنًا عن تحسن حالته الصحية وأنه سيواصل نشر النصائح الطبية لمحبيه، والرد على استفسارات المرضى الذين يسألونه عن علاجات لأمراضهم عبر صفحته في خاصية التعليقات، حيث يشخص حالتهم ويكتب لهم العلاج عبر الصفحة، للتخفيف عنهم دون الحاجة للكشف أو دفع أية رسوم.

كان “الناظر” قال في تصريحات سابقة إنه يفعل ذلك من أجل التخفيف عن المرضى غير القادرين على دفع مقابل الكشوفات، وإنه اعتاد على تخصيص جزء من وقته للرد على الاستفسارات يوميًا قبل أن يخلد للنوم، حيث أن ذلك يجعله ينام مُرتاح الضمير وفي قمة سعادته.

وتسود حالة من الحزن بين مُحبي ومتابعي الدكتور الناظر، والذي يحظى بمتابعة مليون شخص لصفحته الشخصية على “فيسبوك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد