بـ 20 جنيه.. إزاي تجيب نتيجة الشهادة الإعدادية قبل ظهورها غدًا “بالخطوات والصور”

ينتظر الآلاف من طلاب الشهادة الإعداية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية غدًا لمحافظة القاهرة بعدما اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسي 2022 / 2023م فمن المقرر أن يتم ظهورها غدًا بالمجان على موقع محافظة القاهرة من خلال اللينك التالى https://www.cairomoe.net/ ولكن هناك طريقة آخرى لم يعلمها الكثير أتاحتها المحافظة ولكن مقابل مبلغ مالي 20 جنيه.

نتيجة الشهادة الإعدادية مقابل 20 جنيه على موقع محافظة القاهرة

 

أتاحت محافظة القاهرة على موقعها الرسمي من خلال التحدث المباشر مع المتحدث الآلي للموقع والتي تظهر أيقونته أسفل نافذة الموقع على اليمين وعند الضغط عليها تبدأ المحادثة الآلية وتظهر نافذة مكتوب بها.. “اهلا بك، للحصول على نتيجتك..
الخطوة الاولى: قم بالضغط على زر الحصول على كود فورى للاستعلام عن النتيجة.. الخطوة الثانية: بعد إتمام عملية الدفع قم بالضغط على زر إستلام النتيجة” كما مبين في الصورة.

 

 

 

طريقة الحصول على كود فوري للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

 

بعد ذلك يتم الضغط على “الحصول على كود فورى للاستعلام عن النتيجة” بعد ذلك يتم اختيار المرحلة “الإعدادية” وبعد ذلك يتم اختيار “الصف الثالث الإعدادي” بعد ذلك يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي يريد معرفة النتيجة، بعد ذلك يتم ادخال رقم التليفون ومن ثم يتم التأكيد بنعم أم لا على صحة البيانات.

 

 

 

 

 

 

كود فوري للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

 

بعد إتمام الخطوات السابقة كما موضح في الصور السابقة يتم إرسال كود فوري خاص بنتيجة الطالب الذي يريد معرفة نتيجة، بعد ذلك يتم تحويل مبلغ قيمته 20 جنيه غير شامل الضريبة إلى الكود المُرسل من خلال فرع فوري أو تطيبق ماي فوري من خلال “فوري باي”، بعد تحويل المبلغ يتم الرجوع إلى المحادثة مرة آخرى ويتم الضغط على القائمة الرئيسية ويتم اختيار “بعد إتمام عملية الدفع قم بالضغط على زر إستلام النتيجة” ويتم كتابة كود فوري مرة آخرى والضغط على إرسال وستظهر النتيجة في لحظات كما مبين بالصورة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ملك خالد يقول

    فين

  2. غير معروف يقول

    دا انتو اغبياا هو فين الكود؟ شاطبين عليه ي بهايم وتقولى كما هو مبين بالصورة