بعد نشر كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي، اليكم طريقة حجز شقق وزارة الإسكان خطوة بخطوة

بعدما قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن توافر كراسات شروط وحجز وحدات الاسكان الاجتماعي، وهى في كافة فروع بنك الاسكان والتعمير وكافة فروع مكاتب البريد المصري على أنحاء جمهورية مصر العربية، نقدم لكم الخطوات الصحيحة للتقدم لحجز واحدت من وحدات وشقق وزارة الإسكان.

كراسات شروط وحجز شقق وزارة الإسكان

طريقة وخطوات حجز وحدات الإسكان الإجتماعي وشقق وزارة الإسكان 2016.

  • أولا: قم بالتوجه إلى أى من الأماكن التي تتوافر بها كراسات شروط وحدات وزارة الإسكان الإجتماعي 2016 المذكورة في أعلى الموضوع، وبعد شراءك للكراسة بسعر 50 جنيه مصري، ستجد بداخلها مرفق إستمارة التقديم على الوحدات، قم بملء تلك الإستمارة بعناية شديدة وتأكد من صحة كافة البيانات المكتوبة بها.
  • ثانيا: قم بالتوجه إلى أقرب مكتب بريد أو اقرب فرع لبنك التعمير والإسكان وقم  بإرسال مبلغ وقدره 9 ألاف جنيه مصري بالإضافة إلى مبلغ 125 جنيه مصري رسوم الاستعلام إلى حساب بنك الإسكان والتعمير المصري، وقم بالإحتفاظ بإيصال تسديد تلك الرسوم.
  • قم بإرسال كافة الأوراق والمستندات المطلوبة، والتي سوف تجدها موضحة داخل كراسة الشروط والأحكام بالإضافة إلى إرسال أيصال تسديد مبلغ 9 ألاف جنيه مصري مقدم الشقة إلى عنوان فرع بنك التعمير والإسكان والموضح داخل كراسة الشروط بالتفصيل مع إختيار إسم المحافظة المراد حجز الوحدة السكنية بها.

هذا ويمكنت الإطلاع على كافة الشروط والأحكام الواجب توافرها في أى مواطن أو شاب برغب بالتقد إلى حجز والحصول على واحدة من تلك الوحدات السكنية المقرر بدء الحجز فيها بداية من شهر مايو 5 من العام الجاري 2016. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابراهيم على يقول

    اريد معرفة الشهادة التى تقدم بنشبة لقطاع الخاص