بعد مشاركته في جعفر العمدة إحسان الترك يوجه رسالة لـ محمد رمضان ” بترجاك توفي بوعدك معايا”

خلال لقاء صحفي تحدث الفنان إحسان الترك عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”  الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وخلال اللقاء وجه إحسان الترك رسالة لمحمد رمضان طالبه فيها بالوفاء بوعده له بالتعاون معه في أعماله القادمة، حيث قال: “بترجاك توفي بوعدك معايا، وقلت عم إحسان يبقى معايا في كل الأعمال الجاية ده وعد انت وعدتهولي وأنا بفكرك بيه”.

إحسان الترك- محمد رمضان

وأوضح إحسان الترك أنه يحترم محمد رمضان كفنان مضيفاً أنه يحقق مع المخرج محمد سامي نجاحات كبيرة، وأنه قدم العديد من الأعمال معهما، وأضاف الترك أنه يتمنى المزيد من الأعمال، لكنه لم يتلق أي عروض في الفترة الحالية.

كما تحدث الترك عن مشكلة البطالة التي يواجهها العديد من الفنانين في جيله، حيث أشار إلى وجود مؤامرة لإبادة جيله وعدم توفير فرص عمل لهم، وأنه يعتبر واحداً من الفنانين الذين يعانون من هذه المشكلة، وأضاف أنه تواصل مع العديد من المخرجين، لكن دون جدوى، وأنه طلب منهم التوجه لمكاتب الكاستينج، لكنه لم يحصل على أي نتيجة حتى الآن.

هذا ويذكر أن مسلسل جعفر العمدة قدحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في موسم رمضان 2023، وهو الأمر الذي دفع الشركة المنتجة وطاقم العمل لتقديم جزء تاني من جعفر العمدة ويعرض خلال موسم رمضان 2024، دون توضيح من الشركة هل سيستمر طاقم العمل كما هو أم أن هناك تغيرات سوف تحدث في الشخصيات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد