بعد مرور 38 عامًا.. كيف أصبحت بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟

مرت 38 عامُا على مسلسل هند والدكتور نعمان، إلا أن هناك الكثير من يتذكر الطفلة هند في المسلسل التي خطفت الجماهير بأدائها المميز، هي الطفلة التي تركها والداها لجدها الدكتور نعمان كي يرعاها، وبعد مرور 38 عامًا على المسلسل شاهد كيف أصبحت هند بطلة المسلسل الآن.

مسلسل هند والدكتور نعمان

مسلسل هند والدكتور نعمان

الفنانة ليزا
الفنانة ليزا

الفنانة ليزا في استضافة الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC

استضاف الإعلامي رامي رضوان على قناة DMC المصرية بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان وهي الفنانة ليزا، حيث حكت الفنانة عن نجاحها في المسلسل الذي كان بطله الفنان الراحل كمال الشناوي، حيث أكدت الفنانة أنها غادرت مصر في 1989 لتعيش في الولايات المتحدة حتى ذاك الوقت.

وأكدت الفنانة ليزا أنها تركت مصر في عمر 12 عامًا حيث تزوجت في عام 1997م، وهو يعتبر سن مبكر لها وبعد ذلك أنجبت توأم جوزيف وجنا، وتابعت “أنا رحت أمريكا وأنا عندي 12 سنة، وروحت المدرسة على طول وخلفت بدري، من أيامها وأنا أعيش في الولايات المتحدة في كاليفورنيا بالتحديد، ومش نزلت مصر ولا مرة ووحشتني مصر والطعمية بتاعتها “.

وأضافت “أنا بسمع إن المسلسل أتعرض تاني وأنا مش مصدقة نفسي إن لسه في ناس فاكره المسلسل وبتحب تشوفه، بجد مبسوطة إن فيه ناس لسه فاكراني “، واختتمت الفنانة ليزا “كان من المفترض أرجع مصر بعد الكلية، ولكني ساعتها كنت حاملًا بتوأم ولما ولدتهم انشغلت بيهم ونسيت مصر تمامًا “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد