بعد عرض الحلقة 25 من مسلسل ضرب نار: الجمهور ينتقد هذه المشاهد

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار في آخر 5 حلقات تحديدا مجموعة من المشاهد التي جعلت المتفرج يشعر بأن هذا المسلسل بعيد كل البعد عن مصر، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت بعض التعليقات حول غياب دور الشرطة في المسلسل، في السطور التالية سوف نتعرف على سبب تعرض العمل للنقد.

 

أحداث مسلسل ضرب نار غير منطقية

شهدت الحلقات الماضية من المسلسل مجموعة جرائم غريبة على المجتمع المصري، على سبيل المثال: جابر بطل المسلسل والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، قام بالقضاء على عدد كبير من الأشخاص دون أن يتعرض لأي مساءلة.

وعلى الجانب الآخر زيدان باشا والذي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري، تخلص من زوجته وعشيقها، وقبل ذلك قام بق.تل شخص غدر به في تجارة العملة، وأيضا لم يتعرض للمساءلة.

وكل هذه المشاهد جعلت التعليقات والتساؤلات تنهال عن دور الشرطة في المسلسل؟. والغريب أيضا أن كل شخص يموت لا تسمع عنه أي شيء وكأنه ليس له أهل أو أصدقاء يسألون عنه أو يحاولون معرفة سبب غيابه، ونجده يختفي للأبد بعد موته وكأنه عنصر وحيد في المجتمع لا يهتم لأمره ولو شخص واحد، وهو أمر غريب على مجتمعنا.

وبغض النظر عن كمية الجرائم والعنف الذي يشهده المسلسل في شهر رمضان الكريم؛ لكن نحن نتحدث عن عمل درامي في النهاية، والجمهور يريد أحداث منطقية وذات حبكة درامية مقنعة، وفي نفس الوقت تعبر عن مجتمعنا الذي يسأل فيه الجار عن جاره إذا غاب لمدة ساعة، فكيف يموت كل هؤلاء الأشخاص دون أن يسأل عنهم أحد؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد