بعد إعلان إصابته بالسرطان.. المذيعة شافكي المنيري تكشف شخصية هشام سليم الإنسان

سادت حالة من الحزن، في كل مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء عن إصابة الفنان المبدع هشام سليم بمرض السرطان.

ولم ينتظر الفنان هشام سليم طويلا، وخرج ليعلن بنفسه أنه راض بقضاء الله -سبحانه وتعالى- وأن خبر إصابته بالسرطان صحيح.

رد فعل هشام سليم بعد إصابته بالسرطان

فاجئ هشام سليم الجميع برد فعله، حيث أظهر ثباتا كبيرا، وأكد إنه بخير ويقضي إجازة مع عائلته في منطقة “العين السخنة” وأن السرطان لم يزعجه.

وأكد هشام سليم أن السرطان أهون بكثير من جائحة كورونا، والتي كانت تحصد الأرواح بسرعة كبيرة، وشدد على أن كل ما يكتبه الله هو خير.

رد فعل المذيعة شافكي المنيري

كان لمذيعة القناة الأولى بالتلفزيون المصري، شافكي المنيري، رد فعل على الهواء مباشرة، حول إصابة هشام سليم بالسرطان، وذلك أثناء تقديمها برنامج التاسعة.

وأكدت شافكي المنيري أنها كانت تتمنى أن يكون خبر إصابة هشام سليم غير حقيقيا، لكن بما أنه أكد ذلك بنفسه، تمنت له الشفاء العاجل، وطالبت الجمهور بضرورة الدعاء له.

أسرار هشام سليم الإنسان

أوضحت شافكي المنيري، أن هشام سليم هو واحد من أنقى القلوب وأطيب الفنانين، وأن صداقة قوية كانت تجمعه بزوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

وأشارت مذيعة التلفزيون المصري، إلى أن هشام سليم كان يعرض أعملا فنية على زوجها حتى يقوم بتقديمها، وزوجها كان يفعل ذلك أيضا، وهو تصرف يؤكد على حب هشام سليم لكل من حوله، وينم عن شخصية متصالحة مع نفسها وتحب الخير للآخرين.

وختمت حديثها بأن الفنان هشام سليم إنسان حقيقي، ولم يكن يقبل بأي دور يعرض عليه إذا علم أن هذا الدور كان معروض على ممدوح عبد العليم، ويتواصل معه حتى يتأكد أن صديقه لا يريد القيام بالدور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد