بالكرباج والعصا.. الاعتداء على طقم تمريض مستشفى قويسنا

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق مقطع فيديو متداول يوضح الاعتداء على طقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، من قبل أسرة مريضة.

مشاجرة الاعتداء على طقم التمريض

بدأت المشاجرة بين طقم التمريض مع بعض السيدات داخل المستشفى وتبين أنهم ذوي مريضة محتجزة داخل المستشفى بمشادات كلامية تطورت إلى مشاجرات قوية بعد أن أخذت إحدى المتهمات من ممرضة هاتفها المحمول فوقعت على الأرض فانهالت عليها نساء المريضة بالضرب بصورة وحشية بالعصا والشباشب.

أحد الأشخاص يعتدي على الممرضات

تطور الأمر إلى اعتداء أحد الأشخاص من ذوي المريضة بصورة وحشية على الممرضات قاتلًا بذلك معنى الرجولة والمروءة الأمر الذي رصدته الكاميرات بالإضافة إلى استخدام إحدى سيدات من ذوي المريضة المحتجزة بكرباج للاعتداء على طقم التمريض، وسادت حالة من الفوضى داخل المستشفى ودفع قيمتها طقم التمريض وبعض الأطباء لتعرضهن بالضرب.

الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق.. فيديو كارثي أرفعه إلى المسئولين

 

وكان الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق قد نشر عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك الفيديو وعلق قائلًا.. “التعدي على الأطقم الطبية والتمريض في مستشفى قويسنا، مأساة يندى لها الجبين، كيف عاد المعتدون إلى بيوتهم هكذا ببساطة، فيديو كارثي أرفعه إلى المسئولين، في الوزارة والنقابات”.

 

 

 

https://fb.watch/h9GOfYY27M/

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد