بالفيديو.. “عمرو دياب” يكشف سبب إنفصاله عن حب عمره “شرين رضا”

يعتبر النجم المصري الكبير عمرو دياب واحد من أهم نجوم الوسط الفني في الوطن العربي كله وليس في جمهورية مصر العربية فقط، ولكنه قليل الظهور في وسائل الإعلام والحديث عن حياتة الشخصية، وهو ما يجعل حياتة الشخصية مليئة بالأسرار التي لا يعرف الكثيرين عنها أي شئ، ومن هذه الأسرار إنفصالة عن حب عمره النجمة شيرين رضا.

عمرو دياب وشيرين رضاِ

بالفيديو.. "عمرو دياب" يكشف سبب إنفصاله عن حب عمره "شرين رضا"

يعلم الكثيرين أن هناك قصة حب كبيرة كانت تجمع ما بين النجمين عمرو دياب وشرين رضا، وتككلت تلك القصة بالزواج عام 1990، ولكن ما أثار ضجة كبيرة والعديد من التساؤولات أنه بعد زواجهم بثلاث سنوات فقط إنفصل النجم عمرو دياب عن النجمة شيرين رضا، ولم يعرف الكثيرين عن السبب الذي أدي إلى هذا الإنفصال بالرغم من قصة الحب الكبيرة بينهم.

وقد إستطاع الإعلامي المصري المعروف مفيد فوزي أن يجعل عمرو دياب يتحدث عن هذا الأمر، وذلك في احد اللقاءات القديمة، حيث قال دياب أن عملية الزواج من شيرين وإنفصاله عنها كان قسمة ونصيب، ولكن هناك سبب دفعه للقيام بهذا التصرف، وهو أنه يجب أن يكون هناك قائد واحد للمنزل وهو الأمر الذي لم يتم مع النجمة الكبيرة.

وأضاف دياب أن السفينة التي عليها أكثر من قائد لابد لها في النهاية أن تغرق وهو ما حدث بالفعل في زواجه من النجمة شيرين رضا، والذي لم يستمر كثيراً وحدث الإنفصال بسرعة بعد ثلاث سنوات فقط من الزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد